زاوية القراء- شذى حسون .. عراقية

جاءنا من جمهور شذى حسون الرسالة التالية:

يبدو ان الفنانة اليسا تسير على نهج ” قتلني و بكا – سبقني واشتكى ” فبعد صدور البوم اسعد وحدة وبعدما كشف جمهور شذى حسون التشابه الكبير بين البوم الفنانة شذى و اليسا ونوجه بالذكر ان البوم شذى اصدر في سبتمبر – ايلول 2011 و البوم اليسا اصدر في يونيو – حزيران 2012 اي بعد ما يقارب اكثر من 9 شهور وجدنا التشابه الكبير الذي وضحناه في صورة ونشرته وسائل الاعلام العربية .. ولكن ما تفاجئنا به هو ان اليسا اليوم تتحدث عن لسان جمهور شذى حسون وتبرأ شذى من العراق وغيره من الامور فرسالتنا هذه واضحة فشذى هي ابنة العراق سوء انزعجت اليسا او لم تنزعج فالعراق هو وطنها والمهد الذي انشدت اليه .. وتغنت بفرحه فكيف لنا ان ننكر عراقية حسون التي لا يمكن ان تتقايض بها.

البعض يتهم شذى بالتهرب .. ونحن نوجه رسالة اليه من هنا تعال و واجه جمهور شذى حسون الحقيقي وكن لنا وجها لوجه لا اعتقد تستطيعون فعل ذلك لان دائما طيور الظلام تكره المواجه في اوج النور .. ومن لا يملك الحق في المواجهتنا لا تداعي لان يشوه صورة ابنة العراق وينشر بالقول هنا وهناك .. شذى حسون لا تنشغل بأليسا اليوم لانها في حالة من النشاط الفني وتصب طريقها بنجاح وذكاء وهي اكثر ذكائا من ان تصنع على كتف اليسا فالشرشف دائما معرض للقطع وهذه حقيقة لايمكن نكرانها.

نحن جمهور شذى حسون من صنعنا المقارنة بين وجه ثاني و اسعد وحدة .. والجميع شاهد الحقيقة ولم نحاول الكذب ..

تبقى حسون هي نجمة العراق بلا منازع فهي صاحبة الصوت الذي صوت له سبع مليون شخص ولم تشتر اي اصواتهم من قبل .. ولم تطلق النشاز على الهواء فهي كالشمس التي لايمكن ان تتغطى بالغربال .. ونوجه رسالة لكل وسائل الاعلام نحن جمهور الفنانة شذى حسون نسير على نهج منظم و معروف ولنا الناطق الرسمي بأسمنا لاننا لانعمل مثل الباقين فأي رسالة توجه بغيرنا فهولاء ليسوا من جمهور حسون .. فجمهور حسون ” يد بايد يعملون .. من اجل تألق ونجاح شذى حسون ” .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com