روتانا خليجية تتربع على عرش الإنتاجات الدرامية في رمضان… و(زي الورد) يعطّر موسمها

تقدم شاشة روتانا خليجية لمشاهديها خلال الموسم الرمضاني هذا، أبرز وأقوى المسلسلات الدرامية بحيث في جعبتها عدداً لا يستهان به من أضخم الإنتاجات العربية التي ستستحوذ من دون أدنى شك على متابعة كبيرة من الجمهور. من هنا، يجتمع عدد من نجوم الدراما العربية خلال شهر رمضان الفضيل على شاشة روتانا خليجية في أحد أكثر الأعمال المرتقبة لهذا العام والذي ستدور أحداثه في سيناريو مشوّق.

“زي الورد” ، مسلسل مصري يدور في فلك الدراما الإجتماعية التي تستعرض العلاقات الإنسانية والعاطفية بين نخبة من الممثلين العرب الذين يؤدون شخصيات ستحمل كل منها إضافة إلى القصة وستجعلها أكثر تشويقاً مع تطور الحلقات الستين للمسلسل.

وترتكز الحلقات هذه على العلاقات الغير نمطية بين الأجيال وما تحمله من صراعات بين الخير والشر، مصالح الأغنياء وحقوق الفقراء، وبين الرجل والمرأة. ويروي”زي الورد” بشكل أساسي قصة “علي” الذي يكتشف من والدته وهي على شفير الموت بأنه إبن أحد أبرز رجال الأعمال والسياسية من زواج عرفي. ويدفعه هذا الاكتشاف إلى العمل عند والده كسائق من دون معرفة هذا الأخير بحقيقة علي. ومن هناك تتوالى الأحداث الغير منتظرة ويدخل إلى القصة عدد من الشخصيات التي ستقلب مسار أبطالها.

تشارك في “زي الورد” الذي هو من تأليف فداء الشندولي وإخراج سعد هنداوي وإنتاج Cedars Art Production، أسماء لامعة من دول عربية مختلفة، منها يوسف الشريف، درّة، صلاح عبدالله، محمد نجاتي، رحمه، دارين حمزة، علي منيمنة، هاني عادل، فيدرا، لقاء سويدان، رجوى، يوسف فوزي، شربل زياده، نهال عنبر، أميرة هاني، أحمد داوود، فاطمة صفا، أحمد يحيى، محمد محسن ونخبة من الممثلين.

تم تصوير “زي الورد” بين مصر، لبنان والامارات العربية ويدخل حالياً المسلسل في تصوير آخر حلقاته بعد أن كان التركيز كبيراً على تصوير معظم المشاهد خارج الاستوديو. ويعتبر المنتجون أنه سيتسنى لمشاهدي المسلسل السفر عبره إلى أبرز المواقع السياحية في هذه البلدان. فقد استطاع “زي الورد”، ولأول مرة، الجمع بين مواقع خلابة والتصوير في أكبر عدد من المواقع العربية السياحية. من بين هذه المواقع لُقصر وأصوان والنيل و الغردقة و شرم الشيخ والاسكندرية في مصر وكل من فقرا وفاريا وجبيل وجرود جبيل وبيروت في لبنان وأبرز المواقع السياحية في الإمارات.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com