قريباً… جوزيان الزير تُطلق البوماً غربياً وديو مع مغنِ عالمي، وتركت خطيبها لأنها تخاف من الزواج

اعلنت الممثلة اللبنانية “جوزيان الزير” انها تستعد لاطلاق البوم غنائي كامل على نفقتها الشخصية، ولفتت الى ان معظم اغانيه من كلماتها والحانها وهي باللغة الانكليزية والفرنسية بالاضافة الى ديو مع مغنِ عالمي.

وعن عدم اختيارها اللغة العربية قالت جوزيان في مقابلة مع مجلة “الشبكة”: “اهتماماتي تصب في قالب اجنبي وهو ما لا يرضي شركات الانتاج. ويهمني ان اتمهل واشتغل على سجيتي وان لا اتقيد بعامل الوقت كي لا احرق نفسي”.

ورداً على سؤال اذا ما كانت ستدعم الألبوم بكليب قالت جوزيان “انشالله.. لازم”.  وعن الكلقة الباهظة للكليب قالت جوزيان: “ليس بالضرورة ان اعتمد كلفة عالية يمكنني تنفيذ الكليب بأقل من 70 الف دولار”.

وعن عدم انضمامها الى فريق “كتير سلبي شو” الذي يعرض حالياً في فندق هلتون الحبتور قالت جوزيان: “انا مرتبطة بالغناء ليلاً واتلقى عروضاً للسفر من حفلات واعراس”.

وعن امكان استغناء برنامج “كتير سلبي” عنها اكدت جوزيان انها لا تتدخل في مثل هذه الامور والقرار يعود الى القيمين على البرنامج، ولفتت الى ان البرنامج مقبل على موسم جديد (ورح يبين مين بدو يضل ومين بدن يستغنو عنو).

وعن الزواج قالت جوزيان ان مسؤولية الزواج انها لا تستطيع تحمل مسؤولية الزواج والامومة، ولكنها لفتت إلا ان الزواج شر لا بد منه وقالت “انا كنت خاطبة لمدة 4 سنين وتركت لانني خفت من فكرة الارتباط”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com