بالصوت- هيفا وهبي تعود الى معجبيها… تُطلق التغريدات وتفجّر المفاجآت

بعد غيابها لايام عن معجبيها، عادت النجمة هيفا وهبي للتواصل معهم على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قامت بنشر عناوين اغنيات البومها الجديد “ملكة جمال الكون” الـ 14 الذي سيتم طرحه في الاسواق خلال ايام قليلة.

والاغنيات : ازاي انساك – ما تقوليش، ملكة جمال الكون، بايظة، يلا مع بعض، سمعني، بهرب من عنيك، اعرف، بحب فيك حاجات، كوبا، بكرا بفرجيك، كنت حقولك ايه، بقولك ايه يا عم، بدي شوف بعينك حب وحرامي قلوب.

كما فجرّت هيفا مفاجأة بتغريدات متلاحقة إذ اعلنت ان الديو الذي جمعها مع المغني “سنوب دوغ” سيتم اطلاقه كأغنية منفردة، كما اعلنت انها ستصور اغنية مجنون.

من جهة ثانية اكدت هيفا وهبي في حديث لصحيفة “السياسة الكويتية” انها لم تعتذر عن مسلسل “مولد وصاحبه غايب” وان كل ما نُشر غير صحيح ولفتت انها متحمسة جداً للدور.

وتلقى المسلسل ضربة موجعة من خلال انسحاب الفنان الشعبي احمد عدوية في اللحظات الاخيرة، ونفى “عدوية” ان يكون سبب استبعاده سوء حالته الصحية كما تردد في بعض وسائل الاعلام، واكد عدوية انه بخير وان ما نشرته الجهة المنتجة للمسلسل غير صحيح وان السبب الحقيقي وراء انسحابه من المسلسل هو اصرار شركة الانتاج على تخفيض اجره، معتبراً بان الاجر الذي عرضته عليه لا يتناسب مع نجوميته وتاريخه كما ابدى استيائه من الطريقة التي عومل بها.

استمعوا الى اعلان  بكرا بفرجيك من البوم هيفا الجديد

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com