بالصور والفيديو- محطة (ام تي في) قلبت الادوار والمقاييس في عيدها الثالث؛ منى أبو حمزة تألقت؛ وعاصي الحلاني ألهب المسرح

لم يكن حفل الـ mtv لمناسبة مرور ثلاث سنوات على إعادة إنطلاقتها مجرَّد حفل عادي. مساء الأحد 8 نيسان 2012، كانَ مميزاً لأسرة الـ mtvومتتبّعي برامجها، الذين احتفلوا بسهرة ضخمة أقيمَت في استوديو تمَّ تشييدهُ خصّيصاً للمناسبة في نُقلَ مباشر على الهواء بتوقيع المخرج كميل طانيوس.

شاهدوا الفيديو

“سنة عن سنة” هكذا أرادت تسميتهُ الـ mtv التي حوَّلت هذه الليلة الى extravaganza حقيقية تولَّت الإعلامية منى أبو حمزة تقديمها بإستقبال مؤسس الـ mtvورئيس مجلس إدارتها ومحقّق الحلم الأستاذ ميشال المرّ الذي عيَّدَ جميع العاملين والمشاهدين، ثم قدم الأستاذ غبريال المرّ، الذي كـُرم بريبورتاج ضم شهادات من العائلة ورفاق الدرب. المفاجاة الاولى كانت لوحة لمذيعي ومذيعات الأخبار الذين قدَّموا بأصواتهم الجميلة أغان وطنية “عليّة” والمذيعات “هلّي عالريح”.

بعدها انقلبت الأدوار وتحوَّلَ المسرح الى ديكورات برامج تبث على الـ mtv: برنامج “هيك منغنّي” تولّى تقديمه الإعلامي وليد عبّود مع ضيوف من فريق الأخبار وفريق البرامج وكانت المفاجأة حضور فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني الذي حضرَ خصيصاً من الخارج ليحل ضيف شرف على السهرة وليغنّي باقة من أغانيه التي أشعلت المسرح وابهجت الحضور منها: “لبناني”، “يا طير”، “سألوني”. برنامج حديث البلد تولّى تقديمهُ أطباء Doctors واستضافَ مذيعات Alive والمخرج باسم كريستو. أمّا برنامج Doctors فتولّى تقديمه فريق “ما في متلو” في اسكتش طريف ومضحك.

حفل الـ mtvالذي تم التحضير له بمدة لا تتخطى الاسبوعين من العمل المتواصل جمع 75 مذيعاً وتضمَّنَ لوحات استعراضية راقصة قدَّمها مذيعي الطقس، الرياضة، الإقتصاد والبرنامج الصباحي Alive وأغنية أدّاها مقدّمي @mtv الفقرة الخاصة بالشباب واسكتش لكتير سلبي. وجرى سحب على ثلاث سيارات كانت من نصيب موظّفين من المحطة.

أمّا الختام، فكانَ مع وجه لطالما انتظرهُ اللبنانيون نهاية كلّ سنة لتوقعاتهِ الصائبة، ميشال حايك الذي فاجأ الجميع بحضوره وقدَّمَ توقّعاته للإطلاع على التوقعات اضغط هنا. واختتمَ الحفل بأغنية الـ mtvالجديدة “mtv إلََك” من كلمات منى أبو حمزة وألحان وتوزيع هادي شرارة.

هكذا احتفلت الـ mtvبعيدها الثالث ووعدت مشاهديها بالمضي قدماً بمسيرتها الإبداعية فـَالـ mtv للجميع، “الـ mtv إلَك”.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com