رشا مهدي خطفت انظار جمهور مهرجان السينما المتوسطية

خطفت الفنانة رشا مهدي بحضورها فعاليات مهرجان السينما المتوسطية والذي اقيم بمدينة تطوان الاضواء حيث حلت ضيف شرف المهرجان ، حيث فوجئت رشا بتجمع عدد كبير من الجمهور المغربي حولها ليتناقش معها حول اعمالها السينمائية والتليفزيونية واخرهم مسلسل المواطن اكس حيث نال دورها في المسلسل لدي عدد كبير منهم استحسان بشكل غير عادي بالاضافة الي انها تواصلت مع معجبيها والتقطت معهم مجموعة من الصور .

وكانت رشا سعيدة بتواجدها في المغرب خلال فترة المهرجان لانها من البلاد القليلة التي تهتم كدولة بالسينما وصناعتها بالاضافة الي ان جمهورها ذواق بشكل غير عادي للفن ومتابع ممتاز له وخاصة الفن المصري ، بالاضافة الي انها كانت سعيدة بتواجدها مع مجموعة من اصدقائها ومنهم منة شلبي والتي كانت تشارك في المهرجان كعضو لجنة تحكيم وكريم عبد العزيز الذي يكرمه المهرجان هذا العام إلى جانب المغربي محمد مجد والتونسي رستم، والمخرج محمد إسماعيل والإسبانية إيسيار بويايين .

وعلي الجانب الاخر تقوم حاليا رشا بتصوير المشاهد المتبقية لها في مسلسل ” حارة 5 نجوم” مع المخرج احمد صقر والذي يتم تصويره حاليا في مدينة الانتاج الاعلامي في الحي الريفي وذلك بعد انتهائهم من تصوير مجموعة من المشاهد الخارجية ، وتدور احداث المسلسل في قالب اجتماعي يدعو الي التضامن الاسري والاجتماعي وتخفيف حدة الصراع الطبقى المتمثل فى أهل الحارة الغنى منهم والفقير. وتقدم رشا في المسلسل شخصية جديدة لفتاة من حارة شعبية والدها صاحب فرن في حارة شعبية والذي يقوم بدوره الفنان احمد بدير .

يشارك في بطولة المسلسل مع رشا مهدي أحمد عبدالعزيز وأحمد عزمى وأحمد بدير ومى سليم ورشا مهدى وأحمد الدمرداش وسامى العدل وإيهاب نافع وحسام فارس وهو من تاليف سيد الغضبان وإنتاج صوت القاهرة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com