تغطية خاصة بالصور – بعد نوال الزغبي نانسي عجرم وأحلام قدّمتا الهدايا لمشتركي (اراب آيدول) وحلقة الأمس حلقة يوسف عرفات بامتياز

مع اقتراب انتهاء برنامج “اراب أيدول”، انحسرت المنافسة بين المشتركين واشتدّت حدّتها حيث قدّم المتسابقون، المصرية كارمن سليمان والمغربية دنيا بطمة والأردني يوسف عرفات، أجمل ما لديهم بعد اسبوع من التحضير.

لا شك في انها كانت حلقة “يوسف عرفات” بامتياز الذي تألّق بالامس حضوراً وصوتاً وتفوّق على زميلتيه اللتين وان غنّتا “صحّ” الا ان يوسف “أكل الجو كلّو” كما يقولون باللبناني و أبدع غناءً وأشعل مسرح “اراب ايدول” وحصد آهات الجمهور المشاهد في الاستوديو وفي المنزل.

في البداية غنى يوسف أغنية “للحين احبها” للفنان نبيل شعيل. ثم غنّت المشتركة المصرية كارمن سليمان أغنية “انا قلبي دليلي” للفنانة ليلى مراد. وختمت دنيا بطمة مع أغنية “أنا مالي” للفنانة وردة.

وفي الاطلالة الثانية لهم، غنّى يوسف أغنية “لا تروحي” للفنان جوزيف عطيه، ثم غنّت كارمن أغنية “ما يهمّك” للفنانة يارا، وختمت المغربية دنيا بطمة أغنية “واقف” للفنان القطري فرج عبد الكريم.

وفي المرور الأخير لهم غنّى المشترك الأردني أغنية “عللي جرى” للفنانة “عليا” التونسية، والمشتركة المصرية أغنية “ودعتك قلبي” للفنانة ذكرى، والمشتركة المغربية أغنية “قسماً عظماً” للفنانة الجزائرية فلّة.

وخلال الحلقة تم عرض تقرير عن زيارة الفنانة نانسي عجرم الى استديوهات “MBC” ومقابلتها المشتركين يوسف ودنيا وكارمن واللافت في زيارة نانسي كان تقديمها الهدايا القيّمة للمشتركين الثلاثة وهي عبارة عن أجهزة Ipad قيّمة، الا ان النجمة نوال الزغبي سبقتها الى ذلك وكانت من اول المبادرين الى تقديم الهدايا للمشتركين حيث قدّمت ساعات قيّمة من ماركة bonja العالمية مع لفت الانتباه الى ان عدد المشتركين آنذاك كان ستة.

وهذا ما فعلته ايضاً النجمة احلام التي اعتبرت نفسها أمًٍّا للمشتركين فأهدت كلّ واحد منهم هدية خاصّة بعد إنتهاء حلقة الليلة من أراب أيدول هي عبارة عن آلة موسيقية مصغّرة ولكن من معدن ثمين .

وبمناسبة عيد الام غنى المتسابقون الثلاثة اغنية خاصة بالمناسبة بوجود والدتا دنيا بطمة وكارمن سليمان اللتين حضرتا خصيصاً للمشاركة في البرايم وبغياب والدة يوسف عرفات لاسباب صحيّة، فقام “يوسف” بتقديم وردة حمراء للفنانة احلام ووّجه لها معايدة كونها أمّاً ايضاً.

وشهدنا خلال الاطلالات المختلفة للمشتركين ثناءً من لجنة الحكم على ادائهم واطلالتهم وبدا واضحاً تحسّن صحة يوسف عرفات بعد الوعكة الصحية التي ألمّت به الاسبوع الماضي حيث تفوّق على نفسه في كل الاغنيات التي ادّاها وبشكل خاص اغنية “علّي جرا” التي حصدت اعجاب لجنة التحكيم وثناءهم.

وقد تم خلال الحلقة عرض تقرير عن مسيرة المتسابقين الثلاثة قبل اشتراكهم في البرنامج حيث كان موقع “بصراحة” اول من اثار هذا الموضوع حول مسيرة المشتركين الفنيّة السابقة وبانهم ليسوا هواة بل فنانين محترفين سبق ان خاضوا تجارب عديدة في مجال الغناء، فحاول البعض منهم اعطاء تبريرات وتصويب الامور ولو حتى متأخراً ! فالمشتركة المغربية دنيا بطمة اعلنت انها لم تفز في برنامج “دوزيم” والمشتركة المصرية كارمن سليمان اعلنت بانها ربحت جائزة ووقفت على مسرح دار الاوبرا.

ومع اقتراب البرنامج من نهايته عبّر السوبرستار راغب علامة عن حزن الفنانة احلام مشيراً بأنها قالت له في الكواليس انها تشعر بحزن كبير لان البرنامج اقترب من نهايته ولأنها تشعر انها ام لهؤلاء المشتركين وهي ستفارقهم .

واعلن مقدما البرنامج عبد الله طليحي وانابيلا هلال عن الجوائز التي سيحصل عليها الفائز بلقب “اراب آيدول” وهي عبارة عن عقد مع شركة بلاتينوم ريكوردز يتضمن انتاج ألبوم وعقد ادارة اعمال بالاضافة الى عقد لمدة عام مع شركة بيبسي لتصوير اعلاناتها كما سيحصل الفائز على سيارة شفروليه كورفيت فاخرة.

وتحلّ هذا المساء النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة في حلقة اعلان النتائج ونتوّقع ان تغادر كارمن سليمان هذا المساء كونها حصلت على اقل نسبة تصويت خلال الاسابيع الثلاثة الماضية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com