لماذا غابت ليدي مادونا عن حفل تكريمها في البترون؟

بعد ان دعينا وتوجهنا لتغطية حفل تكريم الـ ليدي مادونا مساء الاحد الماضي في البترون تفاجأنا بعدم حضورها الحفل وذكرت بعض الملعومات حينها بأن ليدي مادونا غابت عن الحفل بسبب وعكة صحية اصابت والدتها، كما ترددت معلومات اخرى ان مادونا طلبت مبلغ  10 الف دولار كي تحضر الحفل.

وتعليقاً على الموضوع قالت مادونا لمجلة “الشبكة”: “كل ما حصل انهم ارادوا استغلال اسمي وانا اذكى من ذلك. ارادوا القيام بالدعاية والربح على ظهري من خلال ادراج اسمي في برنامج الاحتفال”.

وتابعت مادونا “وقد تردد ان صاحب الدعوة قد اتفق مع مدير الملهى على التحضير لحدث مهم وقد ادرجا اسمي كدعاية لجذب الناس، انهما صديقان لي ويحباني ولكنهما لم يقصدا التصرف ضدي واعتقد ان التنظيم كان خطأ”.

وعند سؤالها ما اذا كانت قد تبلغت مسبقاً بالاحتفال اجابت مادونا : “نعم تكلما معي واخبراني عن التكريم لكن لم اكن على علم ان اسمي قد يستغل للتسويق للاحتفال، فقد اعتقدت ان كل المدعويين سيدعون من دون ان يدفعوا مقابل لكنني اولكت بعض الاشخاص للاتصال بالملهى والسؤال عن ضيوف السهرة وكان يجيبهم مدير الملهى “مادونا ونادر الاتات”، عندها اكتشفت الموضوع واتصلت بأحدهما لاعاتبه فراح ينكر امر استغلال اسمي كدعاية وقال لي ما من شخص سيدفع ليشارك في السهرة”.

واضافت مادونا: “يا عيب الشوم كيف يكذبان هكذا على الصحافة ويقولان بانني ساكون موجودة انا لست بحاجة لتكريم ليستغل اسمي من اجل مصالحهما”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com