بالصور – ابنة ويتني هيوستن مصدومة … ومخاوف من اقدامها على الانتحار

نقلت ابنة النجمة الأميركية الراحلة ويثني هيوستن إلى المستشفى مرتين خلال 12 ساعة فقط تلت رحيل والدتها، في ظل تزايد المخاوف من محاولتها الانتحار نتيجة عدم تحمل غياب أمها.

وأفادت وسائل إعلام أميركية ان بوبي كريستينا (18 سنة) نقلت إلى المستشفى أول مرة لكنها أعيدت إلى البيت ليتم نقلها من جديد.

وقال مصدر مقرب من العائلة ان الفتاة “حاولت تخفيف ألم خسارة والدتها ببعض المشروبات الكحولية”.

وأضافت انها “كانت مذهولة وعلى شفير الانهيار التام ولا تعلم ما عليها فعله وحاول أقارب والدتها تهدئتها بالأدوية التي امتزجت مع المشروبات الكحولية ما أدى الى فقدان وعيها”.

وقال مصدر آخر ان العائلة متخوفة من محاولة بوبي كريستينا الانتحار، وهي تفكر في طلب المساعدة وإدخالها إلى مركز علاجي هو أحد الخيارات المطروحة.

وفي سياق متصل، انتهت عملية تشريح جثة هيوستن وتبين ان في رئتيها كمية من المياه، لكن لم يصدر سبب رسمي للوفاة بانتظار نتائج فحوص السموم والأدوية في جسم النجمة الراحلة.

وتعتقد السلطات ان هيوستن غطت بالنوم أو فقدت وعيها فيما كانت جالسة في حوض الاستحمام وغرقت بعد شرب الكحول وتناول مهدئ “كزاناكس”.

وكانت الشرطة الأميركية عثرت السبت الماضي على أسطورة البوب الأميركية حاملة لقب “أفضل مغنية على مر العصور”، ويتني هيوستن، البالغة من العمر 48 عاماً ميتة بفندق في ولاية كاليفورنيا.

يشار إلى ان هيوستن حققت شهرة عالمية واسعة لكنها عانت في أيار/مايو الماضي من انتكاسة إدمان الكحول والمخدرات إلا انها عملت على الخروج منها والانكباب على العمل.

يذكر أن هيوستن كانت متزوجة من المغني بوبي براون ولهما ابنة تدعى بوبي كريستينا. (بحسب ما ورد في يو بي اي)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com