سلاف فواخرجي جميلة ووائل رمضان يبتسم.. وسلاف تصرّح لـ بصراحة: أهدي هذا التكريم لأغلى ما عندي وطني سوريا

كرّمت لجنة مهرجانات بيروت الدّولية للتكريم BIAF الممثلة النجمة سلاف فواخرجي في الحفل الذي أقيم ليل 27 تشرين الثاني في صالة البيال والذي تمّ فيه تكريم عدد كبير من المبدعين من مجالاتٍ مختلفة..

سلاف كانت من أبرز المكرّمين في هذه الليلة، و مع أنها ارتدت الأسود في هذه المناسبة السعيدة، إلا أنها كانت تشعّ فرحاً و تألقاً برفقة زوجها الممثل النجم وائل رمضان..

و أهدت فواخرجي تكريمها في هذا المهرجان لوطنها سوريا، و عبّرت عن ذلك خلال تسلمها الجائزة عندما قالت: “أهدي تكريمي لأغلى ما عندي وطني سوريا”.. و قد كان لكلمتها وقعها، فصفّق لها الحضور تقديراً..

على هامش الحفل التقينا سلاف وكان لنا معها هذا الحوار السريع:

– ماذا يعني لكِ أن تُكرّمي أيضاً و أيضاً في العاصمة بيروت؟
مدينة بيروت غالية جداً على كلّ العرب و على السوريين خاصة.. أنا سعيدة جداً اليوم بهذا التكريم اللبناني الذي أهديه مرة اخرى لوطني الحبيب سوريا، كما أنني سعيدة أيضاً أن يتمّ تكريمي إلى جانب أسماء كبيرة لها بصمتها وحضورها، ومنهم الفنان العربي السوري الكبير صباح فخري أطال الله بعمره، إضافة إلى عدد من نجوم الغناء والفن والمتميزين في عالمي الاقتصاد والعلوم..

– ماذا قد يقدّم التكريم أو يؤخّر لسلاف فواخرجي بعد كلّ هذا العطاء و النجومية التي وصلتِ إليها؟
هذا المهرجان يقام لتكريم المتميزين والذين بصموا في مسيرتهم وهذا ما يشعرني بالسعادة.. طبعاً التكريم اليوم هو في غاية الأهمية لأنه يُشعرني أنه ما زال هناك أشخاص يقدرون الفن الجميل و يمنحونه الأهمية.. لا أنظر للجائزة من منظارٍ مادي بقدر ما أعتبرها لفتة معنوية.. و بمجرّد أن يتم تصنيفي بين هؤلاء الأسخاص الذين بصموا، فهذا فخر بالنسبة لي، و يجعلني أسعى لتقديم الأفضل للجمهور و يدفعني لأن أبذل كل ما في وسعي لأحافظ على صورتي الجميلة و النجاح..

– بعد دورك المركب في مسلسل “ولادة من الخاصرة” الذي عُرض في رمضان الماضي كمحاولة لتسليط الضوء على كمّ الالم والامل في المجتمع، من خلال إظهار الالم الذي يحفز الانسان على الامساك بكل ما هو جميل، وفصل كل ما هو قبيح لمحوه، ماذا تعد سلاف فواخرجي جمهورها في الخطوة المقبلة؟

بالفعل دوري في “ولادة من الخاصرة” كان مركّباً و نجحت فيه بتجسيد هذا الدور الصعب و الذي أعتبره من أصعب الأدوار التي قدمتها.. فالمسلسل يتحدث عن البيئة الفقيرة بوجهة نظر درامية مختلفة، مبيناً انه كان يتم في العادة تحميل هذه البيئة مشاكل المخدرات والخيانة أو مشاكل السلوك، ومنها الدعارة وغيرها.. لكن هذا العمل يتحدث عن هذه البيئة بشكل مختلف، يقترب من واقع حياتنا الحقيقي ومن تفاصيله.. و لعلّ ذلك ما أسهم في إنجاح هذا العمل و ايصال الرسالة التي يتضمنها إلى قلوب الناس..
في النهاية أتمنى ان أقدم اعمالا تليق بالثقة التي منحني إياها المهرجان والجمهور..

– أسرة بصراحة تبارك لكِ هذا التكريم اليوم..
شكراً لكَ و شكراً لـ بصراحة..

و تجدر الإشارة إلى أن سلاف لا تزال في طور تحديد خياراتها للموسم المقبل، فهي تقرأ حالياً نصاً سورياً، وذلك بعد ان اعتذرت بشكل نهائي عن مسلسل “شجرة الدر”، ولم تتوضح أيّة معلومات عن مشروعها مع زوجها المخرج وائل رمضان فيما يتعلق بمسلسل ” بديعة مصابني”..

ملاحظات بصراحة:
– سلاف و وائل كانا جميلين جداً و كانا يعكسان الفرح على الجميع بمجرّد رؤيتهما سوياً..
– يُشهد لوائل رمضان أخلاقه العالية و رحابة صدره خاصة في هذه الليلة، فتحمّل عجقة الصحفيين و انتظر زوجته لتنتهي من كل مقابلاتها، فكان يبتسم و لم يُظهر أي تأفف أو تذمّر من الوقوف و الانتظار رغم أنه انتظر كثيراً!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com