بالصور- محمد الزيلعي صوّر (أغلى منك) مع المخرجة نهلا الفهد في لبنان

أصدر المكتب الفنّي التابع لمجموعة MBC بياناً صحافياً أعلن فيه عن تصوير كليب جديد للفنان “محمد الزيلعي” مع المخرجة نهلا الفهد في لبنان بعنوان “أغلى منك” من إنتاج وتوزيع شركة “بلاتينوم ريكوردز” والذي قد بدأ عرضه حصريا” على قناة وناسه ومن ثم على جميع قنوات MBC والقنوات الموسيقية. كما يجدرالاشارة بأن هذه الأغنية “Single” من كلمات: صالح الريان، ألحان: عمر الخميس و توزيع: مهند خضر.

تجسدت أحداث هذا الكليب خلال العصر القديم والتراث العربي تعود بنا إلى الحاضر من خلال فرقة إستعراضية نسائية وعناصر قديمة تم وضعها في قالب فني حديث ومعاصر، حيث ستدور وتظهر هذه العناصر القديمة أمام أعين الفنان بعدة مراحل.

لقد تم التصوير بداخل أحد القصور القديمة وقد تم الإعتماد في الكليب بشكل رئيسي على عنصر الفانتازيا وعلى الإبهار البصري بالألوان من خلال اللوحات الفنية والإستعراضات.

وفي حوار مع الزيلعي أعرب عن ارتياحه لمجريات التصوير معتبرا” أن البساطة التي اعتمدتها المخرجة في سيناريو الكليب تصل بشكل مباشر إلى المشاهد، وأضاف: ” الجميع يعلم أن شخصيتي بسيطة وغير مصطنعة وهذه هي تماماً نوعية الكليبات التي أرتاح فيها”.

ومن جهتها تفاءلت المخرجة نهلا الفهد وأعربت عن فرحها في التعامل مع الزيلعي خصوصاً أنه التعاون الثاني بعد كليب “ما يطيق الصبرا” والذي حقق نجاحاً كبيراً جدأ وقالت: بالنسبة لي أنا أتفاءل بالتعامل مع الزيلعي و هو سلس في التعاون، وعن الكليب الجديد “أغلى منك” أتوقع له النجاح الكبير أيضاً لما يحمل من فكرة جديدة تخص السوق الخليجي بوجه التحديد”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com