سي دي هدية من البوم (بناديك تعالى) للنجم عمرو دياب لكل من يضع بوستر الالبوم بروفايل لصفحته على الفايسبوك

” أكسب سي دي “بناديك تعالي” كل يوم حتى الإصدار الرسمي، غيّر صورة بروفايلك لصورة صفحة الفنان عمرو دياب و أنشر الصفحة علي بروفايلك ثم قم بمليء استمارة البيانات ممكن تكون واحد من اللذين سيحالفهم الحظ ويرحبوا “سي دي” مجانا كل يوم حتي يتم أصدار الألبوم رسمياً بالأسواق ، سيتم الإعلان يومياً عن فائز جديد علي أن يستلم جميع الفائزين جوائزهم فور أصدار الألبوم رسمياً “.

هذا الاعلان الموجود علي صفحة النجم عمرو دياب الرسمية علي الفايسبوك يمثل طريقة جديدة من طرق الدعاية لألبوم عمرو الجديد ” بناديك تعالي ” المقرر طرحه في الاسواق في 27 من شهر سبتمبر الجاري حيث سيهدي عمرو دياب نسخة C D من ألبومه الجديد لكل من يضع بوستر الألبوم كصورة بروفيل على صفحته على الفايسبوك بشرط اتباع الخطوات المنشورة علي الصفحة.

ومن المعروف ان الالبوم سيحتوي علي 11 اغنية هي “بناديك تعالى” و ” قال فاكرينك ” و”مالى عينيا ” و”عارف حبيبي” و” الومك ليه ” و” ياريت سنك ” و ” هي حياتي ” و ” معاك برتاح ” و ” يوم ماتقابلنا ” و ” أغلي من عمري ” و ” هللا هللا ” .

وكانت شركة ” روتانا ” المنتجة للألبوم قد بدأت الدعاية له بإصدار نغمات الاغاني علي الهواتف المحمولة باتفاق مع احدي شركات المحمول في مصر .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com