بالصور- دراما لبنانيّة وتركيّة وبرامج جديدة في شبكة برامج موسم الخريف على الـ بي سي

بعد النجاح الكبير الذي حصدته مسلسلات شهر رمضان المبارك على شاشة ال”LBCI”، تستمرّ القناة بتقديم أجدد وأجمل المسلسلات الدراميّة اللبنانيّة والتركيّة ضمن شبكة موسم الخريف، التي ستطلق أيضاً برامج جديدة منوّعة.
“ذكرى”، “الشحرورة”، “بائعة الورد”، “ديو المشاهير II”، “زفّوا العروس”، “أحلى جلسة”، “لازم تعرف”، و”محلّه” أبرز عناوين الشبكة الجديدة، الى جانب البرامج التي أصبحت محطّة ينتظرها الجمهور أسبوعيّا، “كلام الناس” المستمرّ في رصد ونقل هموم ومشاكل المواطنين، “أحمر بالخط العريض” مع مواضيع جريئة وديكور جديد، “حلوة ومرّة” وآخر اهتمامات المرأة في المجتمع والبيت والعمل، والبرامج الكوميديّة “بسمات وطن”، “أخبار ضدّكم”، و”دمى قراطيّة”.

“ديو المشاهير” في موسم جديد. مشاهير العرب والفنّانون في ديوهات غنائيّة لهدف خيريّ وإنسانيّ.
ينطلق قريباً برنامج المنوّعات “Celebrity Duets ديو المشاهير” في موسم ثان يجمع مشاهير عرب جدد يشاركون في البرنامج لتقديم مشاريع وأعمال خيريّة، وذلك من خلال ديوهات غنائيّة مع نجوم الفنّ في العالم العربي.
إطلالات المشاهير والفنّانين ستخضع لتقييم لجنة تحكيم متخصّصة، الى جانب حضور الجمهور وتصويت المشاهدين.
كلّ جمعة مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائيّة.

ال “LBCI” تحقّق أحلام الصبايا في يوم عرسهنّ المنتظر وتزّف لمشاهديها أجمل الأعراس.
سهرات من ألف ليلة وليلة، أجمل الزفّات والإستعراضات والورود سترافق أميرات ال”LBCI” في برنامج ” زفوّا العروس” الذي سيحقّق أحلام الصبايا في يوم عرسهنّ المنتظر.
كاميرا ال”LBCI” ستواكب تحضيرات كلّ صبيّة ليوم زفافها، من طابع العرس، الى اختيار الزينة والورود والفساتين وغيرها، مع كلّ ما يحيط بالعروس من توتّر ومشاعر ومسؤوليّات.
أحلام عديدة وقصص متنوّعة لأكثر من صبيّة ستتنافسن على تحضير أجمل الأعراس بمرافقة فريق ال”Dream Team” الذي سيقدّم لهنّ أبرز النصائح وأجمل المفاجآت.
ابتداءً من الأحد 11 سبتمبر الساعة 9.15 .

“أحلى جلسة” مع طوني بارود على ال”LBCI”.
ضيوف من كافّة المجالات الفنيّة والإجتماعيّة والإعلاميّة وغيرها سيطلّون في “أحلى جلسة” مع طوني بارود، يتحدّثون فيها عن آخر أخبارهم ونشاطاتهم.
“أحلى جلسة” برنامج حواري ترفيهي، منوّع وسريع.
إبتداءً من الثلاثاء 13 سبتمبر وكلّ ثلاثاء الساعة 9.30 .

“لازم تعرف” على ال “LBCI “
يعود برنامج “لازم تعرف” بموسم جديد على شاشة ال ” LBCI ” مع لبيب غلميّة أخصّائي “أمراض نسائيّة وتوليد” وساندرين عطاالله أخصّائيّة “صحّة جنسيّة”.
” لازم تعرف” سيقدّم مزيداً من الإرشادات الصحيّة والجنسيّة والنصائح لحياة زوجيّة أفضل، سيضيء على حالات مرضيّة، كما سيردّ على أسئلة الحضور والمشاهدين حول معلومات أساسيّة عن حياتهم الصحيّة.
كلّ اثنين الساعة 9.30 .

شربل اسكندر وميلاد رزق في “محلّه” على ال”LBCI”.
يطلّ نجما الكوميديا شربل اسكندر وميلاد رزق في برنامج كوميديّ جديد “محلّه”، يتضمّن اسكتشات تمثيليّة إنتقاديّة تعالج مواضيع إجتماعيّة وسياسيّة واقتصاديّة تجري على الساحة المحليّة والعربيّة والعالميّة.
مواقف طريفة وشخصيّات عديدة وأغاني مصوّرة على طريقة الفيديو الكليب تتابعونها في “محلّه” كلّ سبت الساعة 9.30 .
بطولة: شربل اسكندر، ميلاد رزق –وغيرهم .
كتابة النصوص: ميلاد رزق – شربل اسكندر.
إخراج: موريس رزق

بيتر سمعان يعيش “ذكرى” نادين نجيم على ال “LBCI”.
تعرض شاشة ال “LBCI” الدراما اللبنانيّة الجديدة “ذكرى” عن قصّة حياة المدرّب نبيل (بيتر سمعان) وزوجته حياة (نادين نجيم) التي توفّيت بعد وضعها لطفلين توأم يدعيان أمل ورامي.
تتحمّس الكاتبة أنجو (ريتا برصونا) التي لا تؤمن بالحب، للكتابة عن مدى حبّ نبيل لحياة. يرفض نبيل تقبّل موت زوجته، ويعيش على ذكراها وحيداً وبعيداً عن المحيطين به.
كيف ستدخل أنجو حياة نبيل؟ وهل سيكتشف أمرها؟
كتابة: ريتا برصونا.
بطولة: ريتا برصونا، بيتر سمعان، نادين نجيم، مي صايغ، كريستينا صوايا، داليدا خليل، ميشال قزّي، ساندي خليل، وغيرهم.
إخراج: إيلي حبيب.
إنتاج: مروى غروب- مروان حدّاد.
يعرض كلّ سبت، أحد، إثنين، وثلاثاء بعد نشرة الأخبار المسائيّة.

الممثّلة التركيّة توبا بويوكوستن الشهيرة بلميس في “بائعة الورد” على ال “LBCI”.
تطلّ الممثّلة التركيّة السمراء توبا بويوكوستن المعروفة بلميس في المسلسل التركي الجديد ” بائعة الورد”، وتلعب فيه دور فتاة فقيرة تدعى لميس، تسكن أحد أفقر أحياء إسطنبول، تبيع الورد وتتحدث باللهجة الغجرية.
ساق القدر لميس الى طريق “مراد” رجل أكاديمي في مجال الموسيقى، يتميز بالثراء والغنى والشهرة والنجومية، يأخذ بيدها ويصعد بها إلى سلم النجومية والأضواء، ليكتشف في النهاية أنها تسكن قلبه.
بين ثراء مراد وفقر لميس، هل ستستمرّ قصّة حبّهما؟ أم سيفرّقهما القدر؟
“بائعة الورد” يعرض من السبت الى الأربعاء وتعاد الحلقات يومي الخميس والجمعة الساعة 10.30.

حياة الشحرورة صباح في مسلسل “الشحرورة” على ال”LBCI”.
بعد النجاح الذي حققه عرض مسلسل “الشحرورة” في لبنان والوطن العربي خلال شهر رمضان المبارك، والذي ما زالت أصداؤه تتزايد تباعاً، تعرض شاشة ال “LBCI” مسلسل “الشحرورة” عن حياة الفنّانة الكبيرة صباح بطولة النجمة كارول سماحة، وغيرها من نجوم الفنّ في لبنان ومصر والخليج.
أهم سمات “الصبوحة” الفنّانة والإنسانة سيقدّمها المسلسل في معالجة دراميّة إنسانيّة تلقي الضوء على طفولتها، انطلاقتها في مصر، نجاحاتها، وحياتها الفنيّة والشخصيّة.
ابتداءً من 19 سبتمبر قبل نشرة الأخبار المسائيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com