بعد تصريح الهام شاهين انها تبكي بشدة عند مشاهدة جلسات محاكمة مبارك، عن ماذا يبحث النجوم وقوائم الثورة السوداء تطاردهم؟

قالت الفنانة الهام شاهين انها ما زالت ثابتة على موقفها المتعاطف مع الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه، وبأنها تبكي بشدة عندما تشاهد جلسات محاكمة الرئيس السابق لأنها في هذه اللحظات لا تفكر بعقلها ولكن بقلبها وعاطفتها، كما تشعر بأن بث جلسات المحاكمة فيه الكثير من القسوة وانه ما كان يجب أن نشاهد مثل هذه المشاهد الصعبة المؤلمة ، فرؤية مبارك في قفص الاتهام فيه شيء من الافتراء علية لمرضه وكبر سنه، وأنها كلما رأت علاء وجمال وهما يحاولان إخفاء والدهما عن الكاميرات ” قلبي بيوجعني للغاية ” وتشعر أنها أمام دراما تراجيدية.

في حوار لشاهين مع جريدة ” اليوم السابع ” قالت إنها هنا لا تدافع عن مبارك ونجليه ولكنها ترى انه ما كان يجب أن يرانا العالم في هذا الشكل . وان شعورها بالتعاطف مع مبارك يشبه شعورها عندما رأت محاكمة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين فبرغم كل أخطائه عندما شاهدته وهو يهان ويعدم تألمت للغاية .

وعن مرشح الرئاسة الذي ستعطيه صوتها في انتخابات الرئاسة المصرية المقبلة قالت بأنها ستعطي صوتها للفريق احمد شفيق رئيس الوزراء السابق لأنه رجل محترم وذو عقلية كبيرة ومتطورة وعندما يقود مكانا فانه يطوره ، وتكفي انجازاته العظيمة في مطار القاهرة عندما كان وزيرا للطيران المدني فبعد أن كان المطار “حاجه تكسف” – بحسب قولها – جعله من أفضل مطارات العالم ، وفي عهده أنشأت مطارات جديدة مثل مطار سوهاج . وانه في حال عدم ترشح شفيق ستعطي صوتها للواء عمر سليمان نائب الرئيس السابق لأنه رجل ذو عقلية جبارة ويستطيع إدارة مصر بشكل جيد . ويعلم كل خبايا مصر ويعرف من هم أعدائها من خلال عمله السابق كرئيس لجهاز المخابرات المصرية .

بعد كل ما صرّحت به “شاهين” لا بد وان نتساءل ماذا يريد النجوم من وراء تصريحاتهم تلك؟ أيبحثون عن مزيد من الشهرة أم عن مجرد التواجد على الساحة بعد أن انحسر الاهتمام عن الأعمال الفنية واتجه للاهتمام بالشأن السياسي فقالوا ولم لا يكون لنا وجود على المسرح السياسي أيضا؟ أم عن أن يكونوا ضيوفا دائمين علي برامج التوك شو علي شاشات الفضائيات المختلفة لمجرد التواجد؟ أم هو إصرار على مواقف سابقة يصعب تغييرها مع تغير الأوضاع ؟

أم عن ماذا يبحثون؟ وقوائم الثورة السوداء تطاردهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com