النجمة هيفا وهبي تختلف مع زوجها لمدة 90 دقيقة… فما هو السبب؟

قالت النجمة “هيفا وهبي” ان خلافاً ينشأ بينها وبين زوجها “احمد ابو هشيمة” لفترة 90 دقيقة وذلك اثناء مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

واوضحت هيفا في تصريح لمجلة “زهرة الخليج” انها تشجع نادي برشلونة، أما زوجها فيشجع نادي ريال مدريد وهو ما يسبب بينهما خلافاً أثناء المباراة، واكدت هيفا ان الخلاف لا يستمر سوى 90 دقيقة وهي مدة المباراة، ومن ثم نتقبل الخسارة او الربح بروح رياضية.

وقالت “هيفا” بأنها تحب ممارسة الرياضة وخاصة الفروسية، وانها تتابع المباريات الكبيرة لكرة القدم، واضافت “عندما تلقيت الدعوة إلى المشاركة في نهائيات الدوري الإماراتي لم أتردد لحظة واحدة”.

من جهة اخرى، كشفت “هيفا” عن أن خوفها منعها من ركوب طائرة الـ “هليكوبتر” التي كانت ستقلها إلى أرض ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي لحضور حفل تكريم نادي “الجزيرة” الإماراتي، واضافت هيفا: “ان الفكرة كانت مطروحة بالفعل، لكنني بصراحة لم أتجرأ على القيام بهذه الخطوة، خاصة وأن الوقت المقترح كان بين الشوطين على ما أعتقد أي أن الزمن كان محدودًا؛ ولهذا فضلت ألا أقوم بهذه المغامرة”.

كما رفضت “هيفا” خلال المقابلة الرد على التقارير الصحفية بشأن قرب انفصالها عن شركة “روتانا” قائلة: “إننا نحضر حاليًا لألبوم خليجي سأسجل منه أغنيتين أثناء تواجدي في الإمارات”.

يذكر بأن هيفا ستشارك مع عدد من النجوم العرب في افتتاح مقهى “روتانا كافيه” يوم الخميس المقبل في 24 حزيران/يونيو الجاري في المغرب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com