أوّلا بالصور- فيلم قصير للنجمة ميريام فارس بين البحر وملعب الغولف والشقّة الفخمة… فهل هو كليب جديد سيبصر النّور؟

بعد ان كنّا أوّل من سلّط الضوء على فيديو كليب “من عيوني” للنجمة اللبنانيّة “ميريام فارس”، وأوّل من كتب عنه، علمنا أنّ الفيديو تمّ سحبه من على اليوتيوب لأسباب نجهلها، ومن ثمّ عاد ونشر على اليوتيوب ولا يزال قابلا للمشاهدة حتى اللحظة.

واليوم صباحا، حصلنا على فيديو جديد لميريام فارس، والغريب أنّه ليس كليبا لأغنية، بل هو عبارة عن 4 دقائق ونصف، ترافق فيها الكاميرا ميريام وهي داخل منزل فخم تقطن فيه، او عبارة عن “فيللا” في مجمّع فخم جدا، ونراها تارة نائمة على سريرها، وتارة أخرى تختار ملابسا لنفسها.

كما نراها على البيسين في جوّ راق جدا، ومن ثمّ في ملعب غولف، ومن ثمّ في سهرة تجمعها بصديقاتها وأصدقائها، بحسب الفيلم طبعا، حيث يعدّون لها مفاجأة عيد ميلادها.

والغريب أيضا، انّ الفيلم القصير لا ترافقه أغنية لميريام، بل موسيقى كلاسيكيّة هادئة، ومن ثمّ نستمع لمقطع صغير من أغنيتها “بتروح” التي سبق وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب منذ حوالي الثماني أشهر او اكتر.

فما قصّة هذا الفيلم الذي لم ينتشر بعد ولم يطّلع عليه جمهور ميريام؟ وهل هو عبارة عن فيلم قصير يسلّط الضوء على جمال ميريام و أناقتها ضمن ما نسمّيه بال show business؟

والفيلم القصير مصوّر بتقنية عالية جدا، وتشعر وانت تشاهده، انّه اعلان او مقتطفات من فيلم سينمائيّ لميريام. فهل هو هديّة لجمهورها الذي يشتاق اليها دائما؟ أم أنّه فيلم تسويقيّ يظهر قدرات ميريام التمثيليّة وقد يعكس رغبتها في أن تقدّم فيلما سينمائيّا؟ ام هو اعلانٌ لمدينة سكنية في المغرب كما يقال؟

أم مجرّد مشاهد تمّ جمعها بحرفيّة، من كليب جديد لميريام سبق وصوّرته وتودّ اطلاقه قريبا؟

أسئلة كثيرة…ولكنّ الأهم أن ميريام كما العادة تبدو جميلة جدا…ونترككم لتشاهدوا اوّلا صورا خاصّة من هذا الفيلم…!!

شاهد الصور

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com