خاصّ – أصحيح أنّ الفنانة سارة الهاني ستقعد 60% من نجمات العصر في منازلهنّ؟

لطالما حملنا لواء قول الحقيقة، و دعم المواهب الحقيقيّة، التي تجتاح مسامعنا و قلوبنا، ولا تطرق باب القلب ولا تستأذن، بل تدخلها عنوة وبالقوّة…لتجسّد أجمل أنواع الاحتلال!!

نعم، هو احتلال…بل انتداب….لأنّ صوت “سارة الهاني”، لا يطلب منك الاذن، ليدخل منزلك، وأذنك ومن ثمّ قلبك. وموهبة سارة الهاني، لا تصل اليك على دفعات، بل تجتاحك بشكل غريب، وتأسرك بين طيّاتها، حتّى تصبح مدمنا على سماعها والاستمتاع بما خلق الله من ابداع.

سارة الهاني، التي من غير المسموح أن نتغاضى عن موهبتها غير الموجودة في عالمنا العربيّ بكثرة، كلّما اطلّت علينا عبر لقاء تلفزيونيّ، أسرتنا أمام الشاشة الصغيرة، وأجلستنا على مقاعدنا مدهوشين بصوت جبّار وطاقة لا نفاذ لها، تطلقها سارة أسهما، تصيب الآذان، فتنتشي طربا، وسعادة!!

فكلنا نذكر، اطلالتها منذ فترة ليست ببعيدة، في برنامج “حديث البلد”، عندما غنّت “ليالي الأنس” فأبدعت و أبهرت الموجودين، منهم “ميشال ابو سليمان” و الممثل اللبناني “غابريال يمّين”، اللذين أثنيا على موهبتها، وطلبا منها أن تتابع مسيرتها الغنائيّة التي حتما ستكون واعدة ولو بعد حين.

والسبت الماضي، أطلّت مجددا سارة عبر برنامج “أغاني من حياتي” عبر ال “ال بي سي” وغنّت “لبنان يا قطعة سما” أمام الكبير “وديع الصافي”، الذي سحر بأدائها وصفّق لها كثيرا، وهنّأها على تميّزها و طلب من الجمهور أن يصفّق لها طويلا.

سارة الهاني، أصدرت سابقا البوما غنائيّا، انتاج شركة “روتانا” التي لم تقدّرها ولم تعرف قيمتها تماما. ونحن بانتظارها قريبا، لكي تطلّ علينا بأغنيات تليق بصوتها، علّها تنتشل الجزء الأكبر من جيل اليوم من بؤرة الـ “لا فن” التي صنعها أصحاب رؤوس الأموال، و “أجساد” بعض من سمّين فنانات، عشن لأيام معدودة ومن ثمّ تم نعيهنّ فنيّا مع أوّل استحقاق فنيّ…وعليها أن تدرك، أنّها لو غنّت كما يليق بها، ستُقعد 60% من نجمات العصر في منازلهنّ!!

شاهدوا سارة الهاني من فيديو من حلقة العملاق وديع الصافي في “أغاني عمري” على lbc

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com