خاص- الممثلة “انجو ريحان” لبصراحة: لأني أخاف ان تستمر صبغة “لا يمّل” ،سأكسر قالب الكوميديا الذي وضعت فيه وأقدّم الدراما البحتة

انّها احدى الوجوه التمثيليّة، التي عرفناها جيّدا في لبنان، مؤخرا من خلال البرنامج الكوميديّ الناجح جدا “لا يمل”، والذي يعرض عل قناة “المستقبل” اللبنانيّة ولكن قبل ذلك لفتتنا خفّة ظلها وذكاءها في برنامج المنوعات “الليلة ليلتك” الذي عرض على شاشة المؤسسة اللبننانية للارسال .

هي “أنجو” الممثلة التي علقت في أذهان المشاهدين على أنّها ممثلة كوميدية فقط لا غير، ستطلّ عليهم وعلينا في رمضان المقبل، من خلال مسلسل “الشحرورة”، في قالب دراميّ بحت بعيداً كل البعد عن الكوميديا…التقينا انجو وحاورناها عن دورها في العمل وعن جديدها، اليكم التفاصيل:

-أنجو، أخبرينا عن دورك في العمل؟
العب دور “لميا فغالي”، الممثلة الكبيرة، أخت النجمة صباح. وانا سعيدة لانني أعمل في هذا المسلسل الضخم، وانّني أؤدّي هذا الدور الهام. جميل أن أقدّم عملا سيتم أرشفته في تاريخ الدراما اللبنانيّة. وأختها تواكبها منذ صغرها وحتى النهاية ، أي منذ سنّ ال 18 حتى ال 48، وسأطلّ خلال 22 حلقة من أصل 30. عملت بكلّ قدرتي، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤوليّة التي أعطيت لي.

-الى أيّ درجة تلقيت دعما من العاملين في المسلسل؟
في أي عمل أكان في السينما، المسرح أو التلفزيون، سيشعر المشاهد من خلال المسلسل بأجواء العمل الحقيقيّة، وبروح التعاون بين المخرج والممثلين، وبين الممثلين أنفسهم. ومع احترامي للجميع، “كاست” هذا المسلسل رائع جداً وموفّق، كلّهم “لذيذين”، خاصّة في مشاهد العائلة، كنّا نشعر أنّا فعلا أخوة.

-المسلسل حتى قبل عرضه، يحقّق نجاحا كبيرا، ويتمّ تسليط الضوء عليه بشكل مكثّف في مختلف الوسائل الاعلاميّة، هل انت متفائلة؟

أنا متفائلة جدا جدا، وبكل تواضع، واعتقد أنّ العمل سينجح كثيرا

-هل ستدخل الدراما اللبنانيّة أخيرا السباق الرمضانيّ؟
انشاء الله، صباح بحدّ ذاتها كإسم، ستستقطب عددا هائلا من الجماهير، فصباح قصّة وحدها. كما أنّنا كممثلين، وكطريقة التمثيل، والاخراج، والأسلوب المقدّم فيه العمل، سيجذب “حشريّة” المشاهدين الذين سيتابعون العمل . فكتابة المسلسل رائعة، والاستاذ فداء سيقدّم عملا مهمّا في المضمون، كذلك المخرج أحمد شفيق أبدع في الاخراج.

-تعوّد عليك المشاهد في الكوميديا، واليوم ستكسرين هذه الصورة في دور دراميّ بحت، صحيح؟
نعم، مؤخرا أصبغني “لا يمل”، في الطابع الكوميديّ، ولانني اخاف أن تستمرّ هذه الصبغة، تشجعت لأشارك في العمل، لأقدّم دورا دراميّا بحتا، ولأظهر للناس والمشاهدين أنّني قادرة على تقديم دور ثقيل بمضمونه، ولأنني فعلا أحبّ الدراما. وخلال المسلسل أكسر الصورة، المحاطة بها، بصورة جديّة وواقعيّة.

-ماذا تحضرين انجو؟
شاركت في فيلم نادين لبكي الجديد، والذي يجب أن يبصر النّور قريبا جدا في لبنان، بعد أن صدر في “كان”، ودوري جميل جدا فيه. كما أنّني تلقيت عرضا جديدا في مسلسل درامي لبنانيّ.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com