بالصوّر – ارتفاع صاروخي لمواهب مشتركي (ارابز غوت تالنت)، جوني مادنيس وفرقة كازا اكروبات إلى النهائيات

شهدت الحلقة الرابعة من التصفيات نصف النهائية من Arabs Got Talent مواهب متنوعة أضفت جواً مميزاً ومختلف على البرنامج.

من أبرز المواهب هي تلك الّتي نقلها إلينا Jhonny Madness فكان صوته كافياً ليخلق إيقاعاً يتداخل مع الموسيقى والكلام أدهش اللجنة والجمهور فاستحق النسبة الأعلى من تصويت الجمهور.

أمّا المواهب الفردية فبدأت مع الرياضي معتز القواسمي الّذي لم يحظ بفرصة اللعب ضمن فريق لكرة القدم ففجّر موهبته بالتعامل مع الكرة بمهارة وحصل على نسبة عالية من التصويت لكن دون الوصول إلى نهائيات البرنامج. أمّا طفلة العشر سنوات فلقد برعت على آلة القانون ولفتت آذان لجنة التحكيم والجمهور. وفي مجال العزف أيضاً قدّم على البوري معزوفة على البيانو عكس من خلالها شغفه بالموسيقى.

وخلال الحلقة مرّت موهبة فردية غريبة ومختلفة تماماً تحاكي العنف بدل الإحساس والموسيقى فقد تمكن توكل المصري من التهام جمرة والمشي على الزجاج.

أمّا في مجال العروض الجماعية شهدت الحلقة عرضاً مميزاً للرابح الثاني Casa Acrobate فأدهشت المشاهدين بدرجة الإحتراف العالية ووصفهم عمر أديب بـ”فريق كامل بقلبٍ واحد”. أجواء الرقص والموسيقى لم تتوقف مع فريقي Alex Crew و Underground Fiesta اللّذين زيّنا الحلقة بأدائهم لكن الحظ لم يحالفهما للتأهل إلى النهائيات.

برنامج “Got Talent” أكبر وأشهر برامج الموهبة في العالم، تابعوه على mbc4بالنسخة العربية كلّ يوم جمعة السّاعة 18:00 بتوقيت غرينتش والسّاعة 21:00 بتوقيت السّعودية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com