عمرو دياب مفاجأة مهرجان “الجونة” السّينمائيّ

أعلن الفنّان المصريّ، عمرو دياب، عن موعد الحفل الذي سيحييه، كعادته السّنويّة، ضمن فعاليّات مهرجان الجونة السّينمائيّ، بدورته السّابعة.

 في التّفاصيل، نشر حساب عمرو دياب،  على “الإنستغرام” الإعلان الترويجيّ للحفل مشيرًا إلى أنّ ليلة لا تُنسى من الفنّ والموسيقى واللحظات المميّزة، تنتظر جمهور مهرجان “الجونة”، بتاريخ الواحد والثّلاثين من  أكتوبر الجاري، أيّ في الليلة التي تسبق حفل ختام المهرجان وإعلان أسماء الأعمال الفائزة.

على صعيد آخر، كان عمرو دياب، قد أحيا حفلًا فنّيًّا خاصًّا، الأسبوع الفائت، في دبي- كوكا كولا أرينا، حضره جمهور  وافر من رجال الأعمال والشّخصيّات الاجتماعيّة، الذين استمتعوا بأجمل أغاني “دياب” القديمة وأغانيه الجديدة.

شهد الحفل العديد من المفاجآت منها حضور الممثّل المصريّ، شريف منير وصعوده إلى المسرح وقيامه بالعزف على آلة “الدرامز” بمشاركة “دياب” وسط تفاعل وحماسة كبيرة من الجمهور.

بهذه المناسبة، نشر حساب عمرو دياب، الرسميّ على “إنستغرام”، أكثر من صورة من أجواء الحفل وعلّق:” لقطات من حفل عمرو دياب المباشر في حدث خاص وحصريّ  في دبي”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

من جهة أخرى، أعلنت منصّة أنغامي، في وقت سابق، عبر حسابها الخاصّ على موقع “إنستغرام” عن تنظيم حفل غنائيّ ضخم للفنّان عمرو دياب في القاهرة في الثّامن من تشرين الثّاني/نوفمبر القادم.

ومن المتوقّع أن يشهد الحفل حضورًا كبيرًا خاصّة أنّ المنصّة وصفت الحفل بـ “حدث العام” ما يشير إلى أنّ الحفل سيكون من أبرز فعاليّات هذا العام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com