هل رمت بطلة مسلسل “اجمل منك” كأسها في وجه جان يامان في باريس؟

لم يمّر لقاء كل من الممثلَين التركيَين جان يامان وأصلي تورانلي (بطلة “أجمل منك”)، مرور الكرام خلال حضورهما معرض Mipcom في مدينة “كان” الفرنسية، إذ ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ رمي “أصلي” كأس المشروب الذي كان في يدها على “جان”، عندما أراد التقرّب منها.

لكن بحسب صحف تركيّة بناءً على بعض شهود عيان فإن شخصاً اصطدم بـ “أصلي” من الخلف فإرتطم الكأس الذي كان في يدها بـ “جان” عن طريق الخطأ.

من جانبها، خرجت “أصلي تورانلي” عن صمتها بعد انتشار النبأ بأنها “رمت كأسًا على جان يامان” ونفت في تعليق عبر خاصيّة القصص القصيرة على انستغرام هذه الانباء، مشدِّدة ان لا أساس لها من الصحّة وقالت “اليوم استيقظت على أخبار مزعجة. أود أن أوضح بأن الأخبار المتداولة “رمت كأسها على جان يامان” لا أساس لها من الصحة”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وتابعت: “بينما كنت أجري محادثة عادية مع جان في الحفل الذي التقينا فيه بالصدفة، سقط الكأس من يدي على الأرض. وكان هناك أشخاص شهِدوا على ذلك، لكن تمّ تصوير الحادثة كما لو أنني أنا من رميت الكأس. أشعر بحزن شديد عندما أظهر في الأخبار بهذه الطريقة وأن أكون موضوعًا لحدث أسيء فهمه، بينما الأخبار الرئيسية في البلاد حسّاسة بما فيه الكفاية.”

في الختام قالت: “أردت تصحيح سوء الفهم هذا وأشارككم بأن ما تمّ نشره ليس حقيقيًا، تحياتي لكم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com