نانسي عجرم تنعي مغوارًا في الجيش اللبناني وتروى قصّته المؤثّرة

نشرت الفنانة اللبنانيّة، نانسي عجرم، عبر حسابها على “إكس”، صورة مؤثّرة جمعتها مع مغوار في الجيش اللبناني، غادر عالمنا بعد عامٍ من تعرضّه لإصابة مُزمنة في معركة نهر البارد.

 وفي تعليقها على الصورة عبّرت “نانسي”، عن حزنها لفقدانه، بعد ان سردت قصتها معه، قائلةً انها تلّقت منذ عام مضى، رسالة تقول أنّ هناك مغواراً في الجيش اللبناني، إسمه طوني، أصيب في  معركة نهر البارد ومنذ ذلك الحين وهوّ يعاني من إصابته المزّمنة في المستشفى ولديه أمنيّة وحيدة في عيده وهو ان يراها ويُقابلها.

وتابعت “نانسي”،  أنّها لم ما تردّد للحظة وذهبت لزيارته، تعرّفت عليه وعلى بطولاته ورأت في عينيّه القوّة رغم أوجاعه. مضيفة أن طوني ضحّى بنفسه من أجل وطنه وكان فخوراً بذلك، مثل كُل بطل في الجيش اللبناني على إستعداد لتقديم المستحيل دفاعًا عن أرض لبنان”.

وفي الختام أشارت نانسي ان اليوم وبعد عام مضى، علمت أنّ طوني ترك هذه الدنيا وانتقل الى مكان أفضل بكثير، مؤكِّدة أنها ستُبقي كل كلمة قالها لها في قلبها ومن كل قلبها، تصلّي له.

نذكر أنّ “نانسي”، منذ بدء العدوان الإسرائيليّ على عدّة مناطق في لبنان، عبّرت عن تضامنها مع وطنها وشعبها، إذ حرصت على إعادة نشر العديد من المنشورات التي تدعو الجميع لعدم التّوقّف عن الحديث عمّا يجري في لبنان، كما أعادت نشر العديد من الصّور عن لبنان والعلم اللبنانيّ، التي تؤكّد من خلالها أنّ لبنان بحمى الرّحمن وهو وطن لا ينكسر.

كذلك وجهّت “نانسي”، من خلال صورة عائلية نشرتها على أنغام أغنيتها “إلى بيروت  الأنثى”، رسالة تضامن ودعم للبنان، مؤكّدةً أنّ حبّها له لا يتزعزع.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في سياق متّصل، أجّلت “نانسي”، بسبب الحرب على لبنان، نشاطاتها الفنّيّة من حفلات ومناسبات إذ علم موقع “بصراحة” أنّ نانسي اعتذرت عن أكثر من خمس حفلات كانت ستحييها في هذه الفترة.

كما تحرص “نانسي”، بشكل دائم على تعميم المنشورات الدّاعمة للبنان عبر خاصيّة القصص القصيرة على “انستغرام”، كذلك تتبادل مع جمهورها المعلومات حول تفاصيل حملات التبرّع بالدّم على سائر الأراضي اللبنانيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com