أراس بولوت اينملي يقع في حبّ شقيقته في مسلسل “العبقري” رغم فارق السن بينهما

فُوجىء الوسط الفنّيّ التّركيّ في السّاعات القليلة الماضية، بانتشار خبر علاقة الحبّ التي تجمع بين بطلَي مسلسل “العبقريّ”، اراس بولوت اينملي وآيلول أرسوز، التي تلعب دور أخته الصّغرى في العمل.

في التّفاصيل، أنّ قصّة الحبّ بدأت بين الثّنائيّ، في موقع تصوير المسلسل منذ ثلاثة أسابيع على الرّغم من أنّ “آيلول” تصغر “أراس” بأحد عشرَ عامًا.

نذكر أنّ مسلسل “العبقريّ” يروي  قصّة مشوّقة تجمع أحداثها بين العبقريّة المتوارثة والانتقام العائليّ، وقد انطلق عرضه على قناة MBC1  في السّادس من اكتوبر الجاري، بالتّزامن مع عرضه في تركيا.

تدور الأحداث حول أب وابنه، كلاهما يتمتع بدرجة حادّة من الذّكاء، ولكنّ كليهما يسخّر ذكاءه في اتجاه مناقضٍ للآخر. فالشّاب عبقريّ في الرّياضيّات، وقدّم اكتشافًا ثوريًّا في أطروحة الدّكتوراه، ويخطّط للسّفر برفقة حبيبته إلى الولايات المتّحدة. أمّا الأب فسخّر قدراته العقليّة الفائقة في حياة الشّرّ، إذ هجر عائلته وولديه قبل سنوات طويلة ليتفرّغ كلّيًّا لعالم الجريمة المنظّمة التي أسّس فيها امبراطوريّته الخاصّة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذكر أنّ مسلسل “العبقريّ” على MBC1 من بطولة أراس بولوت إينيملي، احسان ايروغلو، تانر أولماز، ميليس سيزي. ومن كتابة داملا سيريم (من أعمالها الحفرة، ثلاثة قروش، فوضى عارمة).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com