شركة “الصّبّاح” تكشف عن موعد عرض مسلسل “نقطة سودة”

طرحت شركة “سيدارز آرت برودكشن – صّباح إخوان” منذ ساعات قليلة البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل “نقطة سودة “، المقرر عرضه على قناة mbc مصر ومنصة “شاهد” بتاريخ الخامس من تشرين الثّاني/نوفمبر المقبل.

في هذا السياق، بدأت البوسترات في الإنتشار بشكل ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد مشاركة أبطال العمل للبوسترات الدعائية المنفردة الخاصة بهم.

هذا ولقد تضمنت البوسترات بوستر للممثل الراحل أشرف عبد الغفور وآخر للممثلة الراحلة ناهد رشدي، حيث يعد مسلسل” نقطة سودة “هو آخر أعمالهما قبل وفاتهما، ومن المقرر أن يكون هذا العمل تخليدا لذكراهما.

مسلسل “نقطة سودة” مؤلف من خمسين حلقة، يشارك في بطولته نخبة كبيرة من الممثلين أبرزهم: أحمد فهمي، وفاء عامر، أحمد مجدي، ناهد السباعي، نضال الشافعي، أحمد بدير، سماح أنور، سارة سلامة، مريم الخشت، أحمد عزمي، سماح السعيد، هدى الأتربي، مازن جمال عبد الناصر وغيرهم من الممثلين، بالإضافة إلى النجم الراحل أشرف عبد العفور والنجمة الراحلة ناهد رشدي.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

مسلسل “نقطة سودة” من تأليف أمين جمال، وإنتاج شركة “صبّاح إخوان” وإخراج محمد أسامة الذي قام بالتحضير للعمل على مدار أربعة أشهر. وتمّ تصويره خلال ١٢٠ يومًا، أما الموسيقى التصويرية للمسلسل حملت توقيع محمد نزيه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com