بالفيديو – الوليد الحلاّني يبدع بأغنية وطنيّة جديدة مؤثّرة “بعين السما محروس يا لبنان”

تضامناً مع لبنان، طرح الفنان اللبناني الوليد الحلاّني، أغنية وطنيّة جديدة، بعنوان “بعين السما محروس يا لبنان”، من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان والده النجم عاصي الحلاّني وتوزيع عادل عايش. (شاهدوا الفيديو)

بهذه المناسبة، نشر “الحلاّني” عبر “إنستغرام” الأغنية المصوّرة وعلّق بكلماتها: “بعين السما محروس يا لبنان”.

وبإحساس قويّ ومحبّة كبيرة للبنان ظهرت على ملامح وجهه وبصوته الحسّاس، صوّر “الوليد”، الأغنية في الستدّيو حيث وقف وراء الميكروفون وقدّم الكلمات الرائعة التي كتبها الشاعر نزار فرنسيس من القلب، معبّراً عن وجع كل لبناني وأمله بوطنه الجميل، وجاء لحنُ عاصي الحلاّني، النابض بالإحساس والعزّة والعنفوان والأمل ليعِد بغد افضل، كل ذلك على وقع مرور صور من الدمار الذي أصاب لبنان جرّاء الحرب، إضافة الى صور العلم اللبناني وصور من الأيام الجميلة التي مرّت بوطنه النابض بالحياة وطبيعته الخلاّبة.

حصدت الأغنيّة إعجاب الجمهور على نطاق واسع وبدأ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والمواكبين للحرب الدائرة في لبنان بتداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أشاد الجمهور بصوت “الوليد” وبكلمات الأغنية ولحنها وتوزيعها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

يقول مطلع الأغنيّة :” خلّوا الأمل أكبر من الأحزان والعين مهما تحزن وتدمع، بضلّ رُغم العتم في إيمان، بعد العتم في صُبح رح يطلع.لبنان مهما الجرح واسع كان، بِضلّ قلبك أكبر وأوسع. بعين السّما محروس يا لبنان والأرض مهما تهزّ ما بتُوقع”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com