بالصور – الممثلة والكاتبة كلوديا مرشيليان أقامت حفل عشاء في منزلها على شرف الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي بحضور سيرين عبدالنور ، ورد الخال وباميلا الكك

دعت الممثلة والكاتبة كلوديا مرشليان كل من الفنانة الكبيرة السيدة ماجدة الرومي والممثلات سيرين عبد النور وورد الخال وباميلا الكك وعدد من الاصدقاء المقربين جداً من خارج الوسط الفني الى مأدبة عشاء منذ يومين في منزلها .
ولا شك في انا الممثلات الشابات استمتعن بلقاء الكبيرة ماجدة الرومي التي كعادتها تتمتع بطيبة وتواضع كبيرين وهذا بدا جلياً في الصور المرفقة حين وضعت يدها على بطن الممثلة سيرين عبد النور التي تنتظر مولودها الاول والتي أيضاً لأول مرّة تظهر في ملابس الحمل والصور تؤكّد انها لم تكسب الكثير من الكيلوغرامات الا انها زادت جمالاً واشراقاً.

لقاء جميل جمع باقة من خيرة فناناتنا ان في مجال التمثيل او الغناء على أمل ان يبقي معظم فناني الوطن العربي على أفضل وأطيب العلاقات فيما بينهم.

وباتصال مع الاستاذ عوض الرومي اكّد  لنا ان اللقاء اقتصر على تلبية الفنانة ماجدة الرومي لدعوة الممثلة والكاتبة كلوديا مرشيليان حيث التقت بضيوفها وتعرّفت عليهم.

تحية كبيرة من أسرة موقع بصراحة للكبيرة ماجدة الرومي التي نصّر دائماً على ان يتمثّل بها فنانونا فيتواضعوا قليلاً ويتعلموا كيف نعطي الاولوية للانسان قبل الالقاب والشهرة والمال.  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com