“لبنان حبنا لك لا يتزعزع”… نانسي عجرم وعائلتها في صورة مؤثّرة تضامنًا مع وطنها

على أنغام أغنيتها “إلى بيروت  الأنثى”، وجّهت الفنّانة اللبنانيّة، نانسي عجرم، رسالة تضامن ودعم للبنان، مؤكّدةً أنّ حبّها له لا يتزعزع.

في التّفاصيل، أنّ “نانسي” نشرت صورة عبر “إنستغرام”، جمعتها بأفراد عائلتها، (زوجها الدّكتور فادي الهاشم وبناتها الثّلاث ميلا وإيلّا وليا) في ربوع الطّبيعة اللبنانيّة وهم متشابكو الأيدي وينظرون أمامهم دون أن تظهر ملامح وجوههم وعلّقت:”في أحضان العائلة نجد القوّة لنتغلب على الدّمار والفوضى، بالأوقات الصّعبة”. وأضافت:” لبنان حبنا لك لا يتزعزع”.

نذكر أنّ “نانسي”، منذ بدء العدوان الإسرائيليّ على عدّة مناطق في لبنان، عبّرت عن تضامنها مع وطنها وشعبها، إذ حرصت  على إعادة نشر العديد من المنشورات التي تدعو الجميع لعدم التّوقّف عن الحديث عمّا يجري في لبنان، كما أعادت نشر العديد من الصّور عن لبنان والعلم اللبنانيّ، التي تؤكّد من خلالها أنّ لبنان بحمى الرّحمن وهو وطن لا ينكسر.

في سياق متّصل، أجّلت “نانسي”، بسبب الحرب على لبنان، نشاطاتها الفنّيّة من حفلات ومناسبات إذ علم موقع “بصراحة” أنّ نانسي اعتذرت عن أكثر من خمس حفلات كانت ستحييها في هذه الفترة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما تحرص “نانسي”، بشكل دائم على تعميم المنشورات الدّاعمة للبنان عبر خاصّيّة القصص القصيرة على “إنستغرام”، كذلك تتبادل مع جمهورها المعلومات حول تفاصيل حملات التبرّع بالدّم على سائر الأراضي اللبنانيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com