ريهام عبد الغفور تكشف عن آخر أعمال والدها الرّاحل “نقطة سودة” إنتاج شركة الصّبّاح

بتأثّر كبير، نشرت الممثّلة المصريّة، ريهام عبد الغفور، البوستر الرّسميّ لآخر عمل فنّيّ سيظهر فيه والدها الممثّل الرّاحل أشرف عبد الغفور وهو مسلسل “نقطة سودة”. وهو من إنتاج شركة “الصّبّاح برودكشن” والمقرّر  بدء عرضه  في الخامس  من شهر تشرين الثّاني/نوفمبر المقبل، على منصّة “شاهد” وقناة “Mbc مصر.

في هذا السّياق، علّقت “ريهام” على البوستر الرّسميّ للمسلسل، بالقول: “آخر عمل فنّيّ لوالدي حبيبي، الله يرحمه ويُحسن إليه، أسألكم الفاتحة والدّعاء”.

وقد حرص عدد كبير من النّجوم على التّعليق على المنشور  والدّعاء بالرّحمة والمغفرة للممثّل الرّاحل، منهم : رانيا يوسف، هند صبري، سوسن بدر وغيرهنّ.

يشارك في بطولة مسلسل “نقطة سودة”، إلى جانب أشرف عبد الغفور، باقة من الممثّلين أبرزهم: أحمد فهمي، سوسن بدر، ناهد السّباعي، أحمد بدير، سارة سلامة، وفاء عامر.  والعمل من تأليف محمّد محرز، إخراج محمّد أسامة. وهو من إنتاج شركة “الصّبّاح برودكشن”، التي نشرت عبر “إنستغرام” البوستر الرّسميّ للعمل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نشير إلى أنّ الممثّل أشرف عبد الغفور توفّي في شهر كانون الأوّل/ديسمبر الفائت، إثر تعرّضه لحادث سير مروّع على طريق مصر – اسكندريّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com