بالفيديو- ولدا رامي وداليدا عيّاش يطلقان صرخة بإسم الانسانية “شو ذنب الطفولة”

أطلقت إبنة الفنّان اللبنانيّ، رامي عيّاش، “آيانا”، بالاشتراك مع شقيقها آرام، أغنية إنسانيّة طفوليّة جديدة، بعنوان”شو ذنب الطفولة”، تدعو إلى الحبّ والسّلام وترفُض الحروب وذلك عبر قناة  “youni&louli” على “يوتيوب”.

في هذا السّياق، نشرت زوجة رامي عيّاش، مصممة الأزياء داليدا عيّاش، مقطع فيديو مصوّرًا من الأغنية، عبر “إنستغرام” وعلّقت بأنّ الأغنية صيغَت لكلّ طفل يحقّ له أن يعيش بسلام وأمان بعيدًا عن المآسي والحروب.

من جهته، نشر  رامي عيّاش، مقطعًا مصوّرًا، من الأغنية عبر خاصيّة القصص القصيرة على “إنستغرام” وعلّق: “مهما كانت التّحدّيات صعبة يبقى الأمل بالغد أحلى، أولادنا يعرفون جيّدًا أنّ الوطن يشعر بالوجع والتّعب لكنّه لا ينكسر”.

وأضاف:”بعد الظُّلمة هناك نور والدّمعة في أعينهم ستتحوّل إلى ضحكة. معًا نستطيع أن نرسُم لهم مستقبلًا مليئًا بالنّور والأمل والفرح”.

نذكر أنّ الأُغنية تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب، الذي تضمّن مشاهد للطفولة الجميلة في لبنان وضحكات الأطفال، الممزُوجة بمشاهد الحرب والدّمار، كما حمل رسالة طفولية وإنسانيّة لكلّ العالم بضرورة وقف الحرب، ليعيش الأطفال بسلام وأمان.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذّكر، أنّ الفنّان رامي عيّاش وعائلته معروفان بوطنيّتهما ودعمهما الاجتماعيّ والإنسانيّ للمجتمع وخصوصًا من خلال جمعيّة “عيّاش الطّفولة”، التي ساهمت في تقديم المساعدات والمعونات المختلفة للعائلات وأطفال لبنان النّازحين جرّاء  العدوان الإسرائيليّ الهمجيّ المستمرّ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com