كم بلغت ثروة عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس؟

كيت موس هي عارضة أزياء بريطانيّة مشهورة، صعدت إلى الشّهرة العالميّة في التسعينات في نهاية ما يسمّى “عصر عارضات الأزياء”. كما يعتبرها الكثيرون واحدة من أكثر الأشخاص نفوذًا في العالم.

بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء، أصبحت البريطانيّة مساهمةً نشطة في عالم الموضة، إذ ابتكرت العديد من أطرزة الملابس والعطور الخاصّة بها.

ولدت كاثرين آن موس في السّادس عشر من يناير ١٩٧٤ في كرويدون، لندن. في سنّ الثّالثة عشرة شهدت طلاق والدَيها.

وبعد مرور عام، بدأت حياتها المهنيّة في عرض الأزياء في عام ١٩٨٨ عندما تمّ تعيينها من قبل سارة دوكاس، مؤسّسة شركة Storm Management. في السّادسة عشرة من عمرها، اكتسبت شهرة بعد أن التقطت سلسلة من الصّور بالأبيض والأسود. جاءت استراحتها الكبيرة عندما ظهرت في حملة “Levis for Girls”.

اكتسبت “موس” سمعة طيّبة. كانت جماليّتها مختلفة تمامًا مقارنة بالشّخصيّات البارزة الأخرى في تلك الحقبة. لم تكن طويلة كشخصيّات مثل سيندي كروفورد وناعومي كامبل، وبالتّأكيد لم تكن رشيقة. وصف المراقبون نوع جسم موس بأنّه “طفل صغير”.

بعد فضيحة تعاطي المخدّرات، شهدت “موس” فترة قصيرة نسبيًّا قبل أن تتسارع مسيرتها المهنيّة. وبعد مرور عام على الجدل الدّائر حول المخدّرات، وقّعت “موس” على ثمانية عشر عقدًا جديدًا.

في عام ٢٠٠٧، صمّمت طراز ملابس خاصًا بها لشركة “توب شوب” وحصلت على ثلاثة ملايين جنيه سترليني نتيجة ذلك. بعد تصميم حقائب اليد لـ Longchamp، قامت بعرض الأزياء لـ Supreme في عام ٢٠١٢.

وبعد عام ظهرت عارية في مجلة بلاي بوي وحصلت في نفس العام على جائزة تقدير خاصّة في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانيّة.

وفي عام ٢٠١٤، صمّمت طراز ملابس ثانيًا لشركة توب شوب وأقامت شراكة طويلة الأمد مع بائع التّجزئة للمستقبل.

كيت موس صافي القيمة

وفقًا لموقع Celebrity Net Worth، تبلغ قيمة عارضة الأزياء البريطانيّة سبعين مليون دولار.

على صعيد آخر، فاجأت كيت موس الجميع بظهورها لأوّل مرّة في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت ليلة الثّلاثاء في نيويورك بعد غياب دام ستّ سنوات.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وقد انضمّت كيت إلى ابنتها ليلى على المنصّة، وقد أثارتا معًا عاصفة من الحماس خاصة أنّ الكثيرين متحمّسون لشقّ ابنة كيت طريقها إلى المنصّة أيضًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com