ليلى علوي تعود الى موسم الرّياض بهذا العمل

تستعدّ الممثّلة المصريّة، ليلى علوي، للمشاركة في فعاليّات موسم الرّياض، من خلال مسرحيّة جديدة من إخراج عمرو عرفة، لم تكشف عن تفاصيلها حتّى اللحظة.

تأتي هذه المشاركة، بعد النّجاح الكبير الذي حقّقته ليلى علوي، في موسم الرّياض الفائت  في مسرحيّة “الصّندوق الأحمر”، التي شاركها بطولتها ميمي جمال، طارق الإبياري، مروة عبد المنعم، بيومي فؤاد وغيرهم والمسرحيّة من تأليف حازم الحديدي وإخراج طارق الإبياري.

من جهة أخرى، شوّقت ليلى علوى، في وقت سابق، جمهورها لفيلمها الجديد “آل شنب”، الذي سينطلق عرضه في دور السّينما في مصر والوطن العربيّ، ابتداءً من الواحد والثلاثين من تشرين الأوّل/اكتوبر الجاري وذلك بعد تأجيل لمدة عامَين.

يشارك ليلى علوي، في بطولة فيلم “آل شنب” باقة من الممثّلين ، أبرزهم: لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، على الطّيّب، ابتهال الصّريطي، حسن مالك والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

فيلم “آل شنب” كوميديّ عائليّ، تدور أحداثه حول  عائلة كبيرة تشارك في مراسم جنازة أحد أفرادها ويتخلّل تلك المناسبة العديد من المواقف الكوميديّة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما تتابع ليلى علوي، تصوير فيلمها الجديد ” المستريحة” وهو من بطولتها إلى جانب بيومي فؤاد، محمّد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرّحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمّد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدّين وأحمد سعد والي وإخراج عمرو صلاح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com