اكتمال الوزن الرسمي للملاكمين بنجاح قبل نزال “IV CROWN SHOWDOWN” اليوم

بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GeA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وفي أجواء من التوتر والترقب، أقيم اليوم الوزن الرسمي لجميع الملاكمين المشاركين في نزال “IV CROWN SHOWDOWN”، الذي سيشهده افتتاح موسم الرياض ٢٠٢٤، قبل يوم واحد فقط من المواجهات المرتقبة، وذلك ضمن أسبوع الملاكمة الخاص بهذا النزال.

الحدث الذي أقيم بالقرب من حلبة “المملكة أرينا” التي ستشهد النزال مساء اليوم (السبت) في العاصمة الرياض، جمع الملاكمين الذين سيخوضون نزالاتهم، حيث وقفوا وجهاً لوجه في مواجهات زادت من حدة التوتر بين اللاعبين.

وكان الوزن الرسمي بين أرتور بيترفبيف ودميتري بيفول الأكثر جذبًا للأنظار، حيث تبادلا النظرات الحادة في لقاء وجه لوجه قبل النزال الذي سيجمعهما على لقب بطل العالم في الوزن الخفيف الثقيل.

وبدا بيترفبيف، الذي يمتلك ثلاثة ألقاب عالمية في هذه الفئة، واثقًا من قدرته على حسم المواجهة، بينما حافظ بيفول على هدوئه المعتاد، مؤكدًا أنه مستعد لتقديم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز.

إلى جانب بيترفبيف وبيفول، شهد الحدث وزنًا رسميًا لمجموعة من النزالات الأخرى، حيث شهد الحدث وزن الملاكم كريس يوبانك جونيور وخصمه كاميل سيريميتا في فئة الوزن المتوسط، بينما تمكن كلا من فابيو واردلي وفريزر كلارك من تحقيق وزنهم في فئة الوزن الثقيل.

وفي فئة الوزن الطراد، قام كل من جاي أوبيتايا وجاك ماسي بوزنهما الرسمي بنجاح. كذلك، تمت عملية الوزن بنجاح أيضاً للملاكمين بن ويتكر وليام كاميرون في فئة الوزن الخفيف الثقيل.

أما على صعيد الملاكمات، خضعت سكاي نيكولسون ورافين تشابمان لوزنهن في فئة الوزن الريشة، 57.2 كغم (126 رطلاً)، ليصبحن مستعدات لخوض نزالاتهن.

واختُتم الحدث بوزن الملاكم السعودي محمد العقل والمكسيكي خيسوس غونزاليس اللذين تنافسا في فئة وزن الويلتر.

وبعد كل عمليات الوزن التي تمت بنجاح أصبح جميع الملاكمين على أتم الاستعداد لخوض نزالاتهم في هذا الحدث الكبير، الذي من المتوقع أن يكون واحداً من أضخم نزالات موسم الرياض لهذا العام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com