ثلاثية ممتعة خارج السباق الرمضاني… هذه تفاصيل “لعبة القدر”

يستعدّ الممثّل السّوريّ، قصيّ خولي، لتقديم  النّسخة المعرّبة من المسلسل التّركيّ الشّهير، “يوم كتابة قدري” أو  “لعبة القدر”.

يشارك “قصيّ”، في بطولة العمل الممثّلة السّوريّة، ديما قندلفت، إلى جانب باقة من الممثّلين اللبنانيّين والسّوريّين أبرزهم: رزان جمّال، وسام حنّا، ميلاد يوسف، رندة كعدي وغيرهم.

تدور أحداث مسلسل “يوم كتابة قدري”، بنسخته التّركيّة في إطار دراميّ مشوّق،  حول قصّة حبّ ومعاناة عائليّة لزوجَين هما “كهرمان و “ديفني”،  لم يتمكّنا من الإنجاب، فيلجآن إلى فكرة الأم البديلة ، لكنّ المفاجئة أنّ بطلة المسلسل “ديفني” تكتشف أنّها غير قادرة على الإنجاب حتّى بوجود الأمّ البديلة، لأنّها تُعاني  العقم.

نذكر أنّ المسلسل الذي عُرض بنسخته التّركيّة  في العام ٢٠١٤، يتألّف من تسعين حلقة وحقّق نجاحًا كبيرًا،  نظرًا لقوّة قّصّته وأحداثه المشوّقة.

الجدير بالذّكر، أنّ مسلسل “يوم كتابة قدري” بنسخته المعرّبة،  يُعتبر من أحدث إنتاجات مجموعة “إم بي سي” ومن المقرّر أن ينطلق تصويره قريبًا في تركيا وهو يتألّف من خمس وأربعين حلقة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد آخر، ينطلق قُصَيّ خولي بتقديم برنامج “من سيربح المليون” قريبًا على قناة دبي، في حين أنّ مصير مسلسله الرّمضانيّ لعام ٢٠٢٥، الذي كان سيجمعه بالممثّلة نور الغندور، وهو من إنتاج شركة إيغل فيلمز مؤجّل بسبب الأوضاع، وأنّ العمل في تقديراتنا، لن يتِم تصويره حاليًّا خاصّة مع تصاعد وضع الحرب في لبنان. وهكذا يغيب قصيّ عن رمضان للعام الثّاني على التّوالي.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com