هل استدعيت سمية الخشاب الى التحقيق بسبب فيلم “أوراق التاروت”؟

عبّرت الممثّلةالمصريّة، سميّة الخشّاب، عن احترامها لقرارات الدّكتور أشرف زكي، نقيب المهن التّمثيليّة المصريّة، بخصوص عدم السّماح بمشاركة “البلوغرز” في الأعمال الفنّيّة.

في التّفاصيل، أنّ “الخشّاب” قالت، ردًّا على الجدل الذي تسبّب به مشاركة “البلوغر” علي غزلان، في مشهد واحد ضمن فيلم “أوراق التاروت” الذي تشارك في بطولته، إنّ تصوير الفيلم بدأ قبل عام كامل من صدور قرار “زكي”، بمنع البلوغرز من المشاركة في أيّة أعمال فنّيّة.

كما أكّدت “الخشّاب” أنّ “البلوغر” شارك بمشهد صغير جدًّا في الفيلم، لافتةً إلى أنّها تحدّثت مع أشرف زكي وتفهّم الموضوع.

كما شدّدت”الخشّاب”، في لقاء مع “إي تي بالعربي”، على أنّها تحترم الدّكتور أشرف زكي وقرار النّقابة وأكدّت أنّ ما حصل مجرّد سوء تفاهم  وأنّ الفيلم لم يتِمّ توقيفه وليس هناك أيّ تحقيقٍ حصل بحق صاغة العمل ونجومه.

كما وعدت “سميّة” الجمهور بأنّ الفيلم سيطلق قريبًا و”إن شاء الله سيكون العمل مميزًا”.

نذكر أنّ هذه ليست الأزمة الأولى التي تواجه فيلم “أوراق التّاروت”، فقد سبق  أن أثار الفيلم الجدل بعد الحديث عن المشاهد الإباحيّة التي يتضمنّها، هذا ما دفع بالممثّلة رانيا يوسف التي تشارك في بطولة الفيلم، إلى الدّفاع عنه بشراسة، إذ أكّدت أنّ جميع تلك الإشاعات لا تمتّ إلى الواقع بصلة وأنّ الفيلم سيُعرض في موعده دون أيّ تأجيل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وأضافت أنّ الرّقابة، أجازت الفيلم منذ اليوم الأوّل كما أجازت النصّ والسّيناريو وتمّ تصوير الفيلم بعد موافقة الرّقابة منذ سنتَين.

كما اكّدت الشّركة المنتجة للفيلم  في بيان، أنّه لم يصدر أيّ اعتراض أو منع من الرّقابة على المصنّفات الفنّيّة بخصوص الفيلم أو مشاهده، مشيرةً إلى أنّ الفيلم لا يتضمّن أيّة مشاهد خادشة للحياء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com