تُركي آل الشّيخ يُعلن عن مسلسل جديد يروي سيرة محمّد عبده .. إليكم التّفاصيل

أعلن معالي المستشار تركي آل الشّيخ، رئيس٥ الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة، عن بدء التحضيرات لمسلسل جديد يروي سيرة فنّان العرب محمّد عبده.

في هذا السّياق، قدّم “آل الشّيخ”، عبر صفحته على “إكس”، تفاصيل مشوّقة عن المسلسل، إذ نشر صورة غلاف ملخّص حلقات المسلسل وعلّق : “صوتك يناديني”.

مسلسل فنّان العرب محمّد عبده يتألّف من تسع وثلاثين حلقة وهو عبارة عن ثلاثة أجزاء، كلّ جزء يتضمّن ثلاث عشرة حلقة وهو من كتابة الأديب السّعوديّ عبد الله ثابت.

المسلسل  وثائقيّ تمثيليّ، يروي سيرة الفنان محمّد عبده ويسلّط الضّوء على العديد من مراحل حياته الفنّيّة والاجتماعيّة.

نذكر أنّ معالي المستشار تركي آل الشّيخ، كان قد نشر صورة له مع وزير الإعلام السّابق ورجل الأعمال السّعوديّ والرّئيس التّنفيذيّ لمجموعة روتانا سابقًا، تركي شبانة وبجانبهما صورة غلاف المسلسل وعلّق: “مع معالي الغالي تركي شبانة”.

ليُعيد كاتب مسلسل محمّد عبده،  عبدالله ثابت، نشر الصّورة على “إكس”، معربًا عن سعادته بالصّورة ومؤكّدًا أنّ الرّحلة التي قطعها، مع العزيز والمعلّم، معالي الوزير، تركي الشّبانة، في كتابة هذا المسلسل، عن الفنّان العظيم محمّد عبده وقد وصل إلى ضفّة الخلود وهو ما زال بيننا أمدّ الله في عمره.  إنّ هذه الرّحلة تستحقّ الاحتفال”.

وأضاف أنّ الصّورة بحدّ ذاتها ملأت خاطره بالنّجوم وأن هذه الصّورة بحدّ ذاتها حفلة السّعادة الغامرة” قائلًا:” كلّ البهاء لكم أيّها الثّلاثة، التاريخ”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ الجمهور تفاعل بشكل كبير مع الإعلان عن مسلسل “محمّد عبده”، الذي يروي سيرة الأخير، مؤكّدًا أنّه ينتظر العمل بشوق ، لأنّه عبارة عن إنجاز فنّيّ كبير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com