إبنة أصالة مكتئبة وتعتزل مواقع التّواصل الاجتماعي بسبب لبنان

قالت شام الذّهبي ابنة الفنّانة السّوريّة أصالة، أنّها تشعر  بالعجز والاكتئاب جرّاء العدوان الإسرائيليّ الهمجيّ على لبنان.

في هذا الإطار، إنّ “شام” كتبت عبر “إنستغرام”، منشورًا باللغة الإنكليزيّة، أكدّت فيه “لا أستطيع مشاركة أيّ شيء في الوقت الحاليّ لأنّني أشعر أنّنا وصلنا إلى الحضيض. حجم الدّمار الذي نواجهه من الغرب لا يوصف. وأظهرت وسائل التّواصل الاجتماعيّ لأوّل مرّة ما كان يحدث دائمًا، سأتوقف عن استخدام وسائل التّواصل الاجتماعيّ لأنّني أشعر بالعجز والاكتئاب، لبنان مكاننا السّعيد دائمًا وسيظلّ كذلك. وما يحدث له مدمّر ليس فقط لشعب لبنان بل لمنطقة الشّرق الأوسط بأكملها”.

كما تمنّت شام أن تنتهي تلك المأساة  قريبًا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ الفنّانة السّوريّة أصالة، عبّرت في وقت سابق، عن تضامنها مع لبنان وشعبه جرّاء العدوان الإسرائيليّ على عدد من مناطقه، إذ كتبت:” الله يحفظ لبنان ويحفظ شعبه وأرضه ويحميه ويُخرجه من هذا الوجع الذي يوجعنا معه ياربّ العالمين”.

كما كتبت في تغريدة أخرى عبر “إكس”: آلاف الحكايات وأقساها وكلّ مايجري بأجمل لوحة في العالم، في جنّة الدنيا، في الوطن الغالي، في لبنان.  ياربّ استودعناك أهله وأرضه وجماله ياالله برعايتك، فارعَه. قلبي وروحي معكم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com