رسالة عتب من ابنة الراحل أحمد راتب .. ومحمّد إمام يواسيها

أكّد الممثّل المصريّ محمّد إمام، أنّ الممثّل الرّاحل أحمد راتب، لا يحتاج إلى التّكريم لأنّه ممثّل نادر ومن أقوى الفنّانين في تاريخ الفنّ المصريّ .

كلام “إمام”، جاء ردًّا على رسالة عتب كتبتها لمياء راتب، ابنة الممثّل الرّاحل أحمد راتب، قالت فيها: “ثمانية سنوات وليس هناك مهرجان في مصر قرّر أن يكرّم اسم أحمد راتب.. لكن كلّ يوم يا أبي أُكرمك بالدّعاء لك وجمهورك يُكرّمك بكونه ما زال يفتقدك ويتذكّرك”.

من جانبه ردّ محمّد إمام على منشور “لمياء” بالقول: “والدك لا يحتاج تكريمًا .. الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثّلين  في تاريخ الفنّ .. والجمهور هو الذي يُكرّمه يوميًّا بأدواره العظيمة .. الله يرحمه كان ممثّلًا نادرًا”.

نذكر أنّ أحمد راتب، توفّي في العام ٢٠١٦ إثر أزمة قلبيّة حادّة عن عمر ناهز السّبعة والسّتّين عامًا، في رصيده باقة كبيرة من الأعمال النّاجحة  في السّينما والتّلفزيون منها أفلام:” اللعب مع الكبار”، “الإرهاب والكباب” من الممثّل عادل إمام،  “المنسيّ” وغيرها.

على صعيد آخر، يشارك محمّد إمام، في المنافسة الرّمضانيّة لرمضان ٢٠٢٥، إذ يقدّم بطولة مسلسل جديد بعنوان “حمزة” او “الكينج”، إذ لم تستقرّ  الشّركة المنتجة  على الاسم النّهائيّ للمسلسل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

المسلسل مؤلّف من ثلاثين حلقة وتدور أحداثه في إطار شعبيّ وهو من تأليف محمّد صلاح العزب الذي كشف في تصريح سابق إنّ محمّد إمام سيظهر في المسلسل  لأوّل مرّة بشخصيّة صعيديّة.

هذا التّعاون هو الثّالث الذي سيجمع بين محمّد إمام والمؤلّف محمّد صلاح العزب إذ سبق أن قدّما “النّمر” (رمضان ٢٠٢١) و “هوجان” (رمضان ٢٠١٩).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com