داليا مبارك توجّه رسالة لجمهورها بعد نجاح “طمّنّي عليك”

شكرت الفنّانة السعودّية، داليا مبارك، جمهورها على محبّته ودعمه بعد النّجاح الكبير لأغنيتها الجديدة “طمّنّي عليك”.

في هذا السّياق، كتبت “داليا”، عبر صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، رسالة شكر للجمهور جاء فيها:” سعيدة جدًّا بردود الفعل على “طمنّي عليك” ونجاحها ودخولها “تراند” اليوتيوب من أوّل يوم إطلاقها حتى هذه اللحظة”.

وأضافت: “وهذا بعد توفيق الله بسبب دعمكم ومحبّتكم إخواني وأحبّائي أسابيع قليله وسوف تسمعون البوم “بصمة” وبإذن الله يروق ذائقتكم، شكرًا لكم على محبّتكم ودعمكم الذي يدفعني لتقديم الأفضل والذي تستحقّونه”.

نذكر أنّ داليا مبارك، أطلقت قبل خمسة أيام أغنية “طمّنّي عليك”، وحققت أكثر من مليون مشاهدة عبر قناتها الرّسميّة على “يوتيوب.

الأغنيّة من كلمات عدنان الأمير، ألحان علي صابر وتوزيع معين راهبر، تمّ تصويرها على طريقة “الليريك” فيديو .

فور إطلاقها، نالت الأغنية إعجاب الجمهور وتصدّرت المراتب الأولى، ضمن مؤشّرات البحث عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ المختلفة، إذ وصف المتابعون الأغنية بأّنّها “جبّارة”، من حيث الكلمات واللحن وأداء داليا المميّز ودفء صوتها وإحساسها المُرهف.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على الصّعيد الفنّيّ، كشفت داليا مبارك، في وقت سابق، أنّها تضع حاليًّا اللمسات الأخيرة على ألبومها السّعوديّ الجديد، بعنوان “بصمة”، الذي من المقرّر أن يُبصر النّور قريبًا. وهو يتضمّن سبعة أعمال، مع مجموعة مميّزة من ملحّنين وشعراء سعوديّين وخليجيّين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com