غياب باسم يوسف عن أولى الإعلانات التّرويجيّة لـ “أرابز غوت تالنت” يثير فضول الجمهور

بدأت  قناة “ام بي سي” بتشويق المشاهدين إلى الموسم الجديد من برنامج المواهب “أرابز غوت تالونت”،  من خلال تقديم عدة إعلانات ترويجيّة للبرنامج عبر صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ. (شاهدوا الاعلان)

في هذا الإطار، نشرت صفحة “أرابز غوت تالنت” الرسمية على “إكس” إعلانًا ترويجيًّا جديدًا للبرنامج ظهرت فيه الفنّانة نجوى كرم والممثٍل ناصر القصبيّ وهما يتعاونان معًا للضّغط على “الباز الذّهبيّ”،في حين لم يظهر الإعلاميّ باسم يوسف في الإعلان رغم أنّه من المقرّر أن يشارك في لجنة تحكيم البرنامج هذا العام والجمهور بإنتظار الاعلانات الخاصة به.

نذكر أنّ تصوير الموسم السّابع، من برنامج المواهب “آرابز غوت تالنت” يستمرّ في العاصمة السّعوديّة، الرّياض.

كما أنّ الفنّانة اللبنانيّة، نجوى كرم، تواصل حضورها المتألّق في لجنة التّحكيم، كما يشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبيّ إلى صفوف اللجنة، فيما ينضمّ باسم يوسف للمرّة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي ستقدّمه ريّا أبي راشد.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذّكر، أنّ البرنامج بنسخته العربيّة السّابعة كان قد انطلق في جولته في البلدان العربيّة للبحث عن مشتركين ضمن تجارب الأداء التّمهيديّة التي سيتمّ بموجبها اختيار مجموعة من المواهب ستتنافس على أقوى التّحدّيات في مجالات السّيرك وألعاب الخفّة والغناء والرّقص والشّعر والرّياضة والأكروبات وسائر الفنون البدنيّة والعقليّة ليفوز في النّهاية متبارٍ واحد على لقب نجم الموسم في الشّرق الأوسط.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com