رحمة رياض وزوجها ألكسندر علّوم يجتمعان في عمل واحد لأول مرّة… اقرأ التفاصيل

“الله لا يحرمني”، هي واحدة من ثلاث أغنيات جديدة، أطلقتها الفنّانة العراقيّة، رحمة رياض، من ضمن ألبومها “أنا اليوم”، عبر قناتها الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرّقميّة.

بهذه المناسبة، نشرت “رحمة”، عبر “إنستغرام” مقطعًا مصوّرًا من الأغنية وعلّقت بكلماتها: “بكَد المطر والنّسمة كَد البحر والنّجمة أحبّك أني للموت قول وفعل مو كلمة”.

أغنية “الله لا يحرمني”، من كلمات علي رياض وألحان غسان الشّامي وتوزيع حسام الدّين والكليب من توقيع المخرج اللبنانيّ جاد شويري، الذي جمع لأوّل مرّة رحمة رياض وزوجها الممثّل ألكسندر علّوم، في فيدو كليب رومنسيّ ونال إعجاب الجمهور وتصدّر “التّراند” عبر “إكس” فور إطلاقه. (شاهدوا الفيديو)

أغنية “الله لا يحرمني”، رومنسيّة باللهجة العراقيّة، تعبّر عن مشاعر الحبّ الصّادق التي تجمع رحمة رياض وزوجها وقد أبدع المخرج جاد شويري في تجسيد كلمات الأغنية في كليب بقمّة الرّومنسّية، إذ جسّد من خلال عدة مشاهد واقعيّة دافئة، قصّة الحبّ التي تجمع الثّنائيّ،  فجاء متميّزًا من حيث الفكرة والصّورة وأداء رحمة وزوجها المنسجمَين إلى حدّ بعيد مع كلمات الأغنية وفكرة العمل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذّكر ، أن “رحمة “، كانت قد شوّقت جمهورها للإصدارات الجديدة، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر “إنستغرام” تحدّثت فيه عن محطّات حياتها الفنّيّة والعائليّة كما كشفت فيه أنّ ألبومها “أنا اليوم” الذي أصدرت منه ثلاث أغنيات في العام ٢٠٢٣، وهي “كلام الحبّ”، ” صفحة جديدة”، “حلو هالشّعور”، ثمّ توقّفت بسبب عدّة ظروف منها حملها وولادة ابنتها عليا، بات جاهزًا  لتفاجئ جمهورها بإصدار ثلاث أغنيات جديدة من الألبوم  دفعة واحدة، في السّاعات القليلة الماضية وهي:  “وجهك أحبه”، “دنيا صغيرة” و” الله لا يحرمني”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com