بالفيديو- ابداع داليا مبارك يأخذ الجمهور إلى عالم آخر في “طمّني عليك”… وهكذا احتفلت مع ابنتَيها

 إحتفلت الفنّانة السّعوديّة، داليا مبارك، بإطلاق أغنيتها المنفردة الجديدة بعنوان “طمّني عليك”، عبر قناتها الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرّقميّة وهي آخر أغنية منفردة تُطلقها قبل إطلاق ألبومها السّعوديّ المُنتظر بعنوان “بصمة”.

بهذه المناسبة، نشرت “داليا” عبر “إنستغرام”، مقطع فيديو مميّز، جمعها بابنتَيها الجميلتَين وهي تردّد كلمات الأغنية وتراقصهما بطريقة رائعة، لفتت إعجاب المتابعين الذين أبدوا حماستهم للاستماع إلى الأغنية. (شاهدوا الفيديو)

أغنية “طمّني عليك”، رومنسيّة باللهجة العراقيّة، من كلمات عدنان الأمير ، ألحان علي صابر توزيع معين راهبر، تمّ تصويرها على طريقة “الليريك” فيديو ، يقول مطلعها:

“طمّنّي عليك وكمل غيابك.. عساك بخير يللي واحش أحبابك.. بس أعرف أخبارك هذا يكفيني ..ولا حتى انتظر حنيّه تنطيني ..لو أعرف مكانك وين ياعيني ..من النّجمه تلاقيني على بابك”.

فور إطلاقها، نالت الأغنية إعجاب الجمهور وتصدّرت المراتب الأولى، ضمن مؤشّرات البحث عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ المختلفة، إذ وصف المتابعون الأغنية بأّنّها “جبارة” من حيث الكلمات واللحن وأداء داليا المميّز ودفء صوتها وإحساسها المُرهف.

أما أبرز تعليقات الجمهور على الأغنية فجاءت على الشكل التّالي:” “مُبدعة يا نجمة، الله يوفقك” ، “إحساسك عجيب يا داليا”، “صوت داليا عالم آخر ” وغيرها من التّعليقات التي أشادت بالأغنية وبإبداع داليا في أدائها.

على الصّعيد الفنّيّ، كشفت داليا مبارك، في وقت سابق، أنّها تضع حاليًّا اللمسات الأخيرة على ألبومها السّعوديّ الجديد، بعنوان “بصمة”، الذي من المقرّر أن يُبصر النّور قريبًا. وهو يتضمّن سبعة أعمال، مع مجموعة مميّزة من ملحّنين وشعراء سعوديّين وخليجيّين..

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

أحدث أعمال داليا مبارك، أغنيتها المصريّة بعنوان “الدّنيا رايقة” وهي من كلمات عمرو المصريّ وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر اسماعيل، عبر قناتها الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرّقميّة وصوّرتها على طريقة الفيديوكليب، تحت إشراف المخرج اللبنانيّ بسّام التّرك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com