بالفيديو- إيفا ماضي موهبة واعدة تشارك شغفها الفنّيّ مع الجمهور في أول إصداراتها “يا حبيبي”.

أطلقت الفنّانة اللبنانيّة الصّاعدة، إيفا ماضي، أوّل أغنية في رصيدها الفنّيّ، بعنوان «يا حبيبي»، بالتّعاون مع الشّاعر والملحن المغربيّ محمّد الرّفاعيّ والموزّع حمزة الغازي والأغنية من إنتاج وتوزيع مجموعة شركات «إس إس هيلودور» الأسترالية (SS Heliodor).

 يمكن الاستماع إلى الأغنية عبر قناة إيفا، الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ. (شاهدوا الكليب)

أغنية”ياحبيبي”، رومنسيّة باللهجة الخليجيّة، كلماتها رقيقة ولحنها متجدّد ومميّز.

صوّرت “إيفا”، الأغنية على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف المخرج  Eito ، إذ تألّقت في عدّة مشاهد متنوّعة وجريئة على شاطىء البحر  في أجواء صيفيّة مُبهجة.

كما تمّ تقديم الكليب على طريقة سينما هوليوود وهو يجسّد قصّة فتاة عاشقة تروي بصوتها الحنون والجميل قصّة حُبّها برومنسيّة فائقة.

تُبرزُ إيفا، في أوّل أعمالها الغنائيّة، موهبتها الاستنثائيّة والمختلفة عن جميع المواهب الصّاعدة على السّاحة الفنّيّة، خصوصًا أنّها تقدّم نفسها بشكل طبيعيّ بعيدًا عن عمليّات التّجميل والاستنساخ والأعمال المُكرّرة المُبتذلة.

تمتلك “إيفا”، صوتًا حسّاسًا ورنّانّا، يدخُل إلى القلب بسلاسة فائقة وقد أحسنت اختيار أغنيتها الأولى، التي تليق  بخامة صوتها وعُمرها وأدائها المميّز.

نذكر أنّ إيفا، عرّفت عن نفسها عبر موقعها الإلكترونيّ الخاصّ، إذ أكّدت أنّها تعشق الفنّ منذ نعومة أظافرها وكأنّه جزءٌ لا يتجزّأ من هويّتها.

نشأت “إيفا” في لبنان  ودرست  الإعلام  في الجامعة الأنطونيّة.

شاركت “إيفا” في مهرجان إهدنيات عام ٢٠١٣، وهي تتقن العزف على العود، كما درست الموسيقى في المعهد الوطني العالي للموسيقى.

 يُشكل الرقص على أنواعه ،جزءًا من تجربة  “إيفا” الفنّيّة؛ إذ تنقّلت بين الرّقص الفلكلوريّ التّقليديّ والهيب هوب العصريّ.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

تتقن “إيفا”، عدّة لهجات من الخليجيّة إلى المغربيّة والمصريّة  ممّا جعلها تخلق جسورًا مع الجمهور من شتى أنحاء العالم العربيّ.

تتطلّع “إيفا” اليوم بحماسة نحو المستقبل، إذ تستمرّ  بهذا الشغف بالغناء والأداء  بكلّ صدق وعمق، بدعم من شركه “اس اس هيليودور” الأستراليّة، التي تدعم المواهب العربيّة الصّاعدة من مختلف دول العالم.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com