في “بيت السعد” نادين نسيب نجيم تضع هذه الشروط لتكمل حياتها مع رجل احلامها

تصدّرت حلقة الممثّلة اللبنانيّة، نادين نجيم، في برنامج “بيت السّعد”، الذي يقدّمه الشّقيقان أحمد وعمرو سعد  على شاشة” MBC” وهو من إنتاج شركة الصّبّاح، “التّراند”، في  السّعوديّة ومختلف دول العالم، على منصّة “إكس”.

خلال الحلقة تألّقت “نادين”، بإطلالة كلاسيكيّة ولفتت الأنظار بحضورها ورقيّها وإجاباتها الصّريحة والعفويّة عن العديد من الأسئلة.

ففي إطار حديثها عن مواصفات فتى أحلامها قالت “نادين”، إنّها تكره الرّجل البخيل لأنّ البُخل لا يكون مادّيًا فقط،  فالرّجل البخيل يكون بخيلًا في كلّ شيء ومنها العواطف والحبّ والاهتمام.

كما لفتت”نادين”، إلى أنها تُحبّ الرّجل الحقيقيّ، الذي تليق به كلمة “رجل” بكلّ ما فيها من معنى، صاحب الكاريزما القويّة الذّكي وصاحب “الدّم الخفيف” والطّموح والذي يحترم المرأة ويدللها ويعبّر عن اهتمامه بها. لأنّ المرأة برأيها، تحبّ الاهتمام والدّلع والهدايا بغضّ النّظر عن قيمتها الماديّة، لافتة إلى أنّها تحب الهدايا التي تتلقّاها بشكل مفاجىء وتحفر ذكريات جميلة في نفسها.

وعن المواصفات الخارجيّة التي تحبّها في الرّجل، قالت نادين نجيم، إنّها تفضّل الشّاب صاحب العيون الغامقة اللون، الطويل الأسمر.

كما تحدّثت نادين، عن خطيبها ناريغ ناربيكيان، الذي كان يرافقها في كواليس تصوير الحلقة، قائلةً إنّها تُحبُّه كثيرًا وهو إنسان متعلّم، مثقّف خفيف الظّلّ، يدعمها ويحرص على  أن تكون سعيدة دائمًا ويجعلها تضحك ويُسلّيها.

ولفتت “نادين”، إلى أنّها متأكّدة بنسبة خمس وتسعين في المئة أنّ خطيبها هو الشّخص، الذي تريد أن تُكمل حياتها معه.

أمّا عن خاتم خطوبتها فقالت “نادين”، إنّهما خاتمان من زمرّد وألماس وأنّ خاتم خطوبتها يحميها من الحسد والعين.

أمّا السّبب الذي يجعلها تتخلّى عن الرّجل، فقالت “نجيم”: الخيانة، الكذب، النّفاق والإساءة لها وعدم احترامها، لافتةً إلى أنّها صبور في الحُبّ وتعطي العديد من الفرص قبل الانفصال النّهائيّ.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

خلال الحلقة، أعربت نادين عن رفضها  استخدام بعض الحيوانات في الطّهو وخصوصًا الأرانب مشيرة أنّها نباتيّة.

كما قدّمت “نادين” خلال الحلقة، مشهدًا تمثيليًّا رومنسيًّا، مع عمرو سعد، كما غنّت على طريقتها الخاصّة، أغنية “على بابي واقف قمرين” للفنّان الرّاحل ملحم بركات مع أحمد سعد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com