المستشار تركي آل الشّيخ يُعلن موعد مؤتمر موسم الرّياض بنسخته الجديدة…. مفاجآت كبيرة

شوّق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامّة للتّرفيه (GEA) ، المستشار تركي آل الشّيخ، الجمهور، لموسم الرّياض المُقبل، بعد عدّة مواسم مُبهرة وناجحة بكلّ المقاييس.

في هذا السّياق، قدّم المستشار تركي آل الشّيخ، في منشور عبر “إكس” المزيد من التّفاصيل حول موعد مؤتمر موسم الرّياض الجديد، إذ كتب: ” مؤتمر موسم الرّياض يوم الأربعاء القادم ٢٨ آب/آغسطس، إن شاءالله، مفاجآت كبيرة”.

وأضاف “آل الشّيخ”:”تذكّرت المؤتمر الأوّل في التّرفيه قبل خمس سنوات ومقُولة الاستثمار في التّرفيه سيكون من أهمّ الاستثمارات … ترقّبوا المفاجآت”.

من جهة أخرى، أعلن المستشار تركي آل الشّيخ، موعد انطلاق نزال “بيتربييف وبيفول”، ضمن فعاليّات افتتاح موسم الرّياض الجديد،  بتاريخ ١٢ تشرين الأوّل/أكتوبر، إذ قدّم في تعريفه للنّزال  في منشور على “إكس” كتب فيه”: “بيتربييف وبيفول .. نزال ومواجهة الجميع  ينتظرها في افتتاح موسم الرّياض، مع مجموعة من أبطال الملاكمة في الـ Undercard، شاكور ستيفنسون ضدّ جو كوردينا، وكريس يوبانك جونيور ضدّ كاميل سزيريميتا، وغيرهم من الأبطال”.

نذكر أنّ موسم الرّياض ومنذ انطلاقه في عام ٢٠١٩ استطاع جذب ملايين الزّوّار من حول العالم، الذين استمتعوا بأقوى وأهمّ الفعاليّات التّرفيهيّة والثّقافيّة في مجالات الألعاب والتّسوّق والمهرجانات والمعارض والنّشاطات الثّقافيّة والتّرفيه والرّياضية والاجتماعيّة التي تناسب جميع الاعمار.

نجح موسم الرّياض في استقطاب الزّوار من الأفراد والعائلات لفعاليّاته المتوافقة مع رغبات الجمهور في شتّى المجالات التّرفيهيّة التي أصبحت المملكة تحتضنها بشكل واسع خلال السّنوات الأخيرة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما أقيمت ضمن موسم الرّياض الأخير مجموعة من المسرحيّات والأمسيات الغنائيّة المتنوّعة لعدد من الفنّانين العرب سواء في المسارح أو المطاعم التي تمتزج فيها مذاقات الأطعمة بأنغام العزف والموسيقى.

 كلّ ذلك يقودنا إلى اليقين، بأنّ موسم الرّياض القادم سيكون فوق الخيال، بخيارات جديدة وفعاليّات ترفيهيّة وفنّيّة ورياضيّة وغيرها تفوق الوصف والخيال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com