زينة مكّي في الدراما الخليجية بـ “فعل ماضٍ”.. تعرّفوا على اسمها الغريب

روّجت الممثّلة اللبنانيّة، زينة مكّي، لدورها الجديد في مسلسل “فعل ماضٍ”، المقرّر عرضه بدءًا من ٢٩ آب/ آغسطس الجاري على منصّة “شاهد”.

في هذا السّياق، نشرت “زينة”، عبر إنستغرام”، الإعلان التّرويجيّ لشخصيّة “ريتاج”، التي ستجسّدها في المسلسل، تحت التّعليق التّالي:

“التّميّيز بين الصّواب والخطأ أمر صعب، خاصّة حين تنظر لهما بعين العاشق النّجمة زينة مكّي، في مسلسل “فعل ماضٍ” وتجربةجديدة في عالم الدّراما الخليجيّة من خلال شخصيّة ريتاج حصريًّا على “شاهد”.. قريبًا”.

 أمّا في تعريفها للشّخصيّة، فقالت “زينة”، ضمن الإعلان:”أكيد تُحب لكن الوقت يجعلك تنسى، تتقبّل الواقع وتتعايش معه لا أحد يشعر بالوجع إلى هذه الدّرجة إلّا من يُحبّ”.

نذكر أنّ شركة إيغل فيلمز/المنتج جمال سنان، أعلنت في وقت سابق عن تفاصيل مسلسلها الجديد (فعل ماضٍ) والذي يتمّ تصويره في الكويت وهو عمل دراميّ اجتماعيّ يجمع نخبة من نجوم الخليج والعالم العربيّ، لحكاية من تأليف علياء الكاظميّ بعد عدّة تعاونات ناجحة جمعتها بالشّركة ولأوّل مرّة من إخراج النّجم عبدالله بو شهري، في تجربة مختلفة جدًّا وتحدٍّ جديد يقودانه معًا وحكاية مشوّقة تحمل الكثير من التّحدّيات والصّعاب التي يعيشها أبطال العمل في سياق دراميّ جديد من حيث الشّكل والمضمون.

المسلسل يضمّ مجموعة أسماء كبيرة من الخليج والعالم العربيّ منهم النّجوم شجون الهاجريّ، محمود بو شهريّ، علي كاكولي، زينة مكّي، عيسى دياب، فرح المهديّ، أسرار دهراب، كوثر البلّوشيّ، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباويّ وغيرهم كثر.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نشير ان معلومات تحدّثت عن انضمام زينة للمسلسل التركي المعرّب “إيزيل” المقرر تصويره قريبا في تركيا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com