ماذا قالت رزان جمّال عن مشاركتها كأول ممثّلة عربيّة تنضمّ إلى عالم  DC Comics؟

أعربت الممثّلة اللبنانيّة، رزان جمّال، عن شعورها بالسّعادة، بقدرتها على التّوفيق مابين أعمالها في الوطن العربيّ والخارج، إذ أكدّت أنّها تحاول تمثيل لبنان بأجمل صورة أينما حلّت.

كما تحدّثت “جمّال”، في لقاء مع “Blinx  “، عن دورها في الجزء الثّاني من مسلسل The Sandman، كأوّل ممثّلة عربيّة تنضمّ إلى عالم  DC Comics وذلك بعد نجاح شخصيّتها “لايتا هول” في الجزء الأوّل من العمل الذي تصدّر نسب المشاهدة خلال عرضه.

في هذا السّياق، قالت “رزان” إنّها سعيدة بالمشاركة في مسلسل ” The Sandman”، لكنّها حزنت عندما تمّ الكشف عن الزّيّ الذي سترتديه ضمن أحداث المسلسل، لأنّها أرادت أن يكون مفاجأة للجمهور.

ايضًا عبّرت رزان عن سعادتها، بالتّوفيق بين العمل في الوطن العربيّ  والخارج ،إذ تتمكّن من تمثيل بلدها على أجمل صورة.

كما كشفت “رزان” أنّها أثناء التّصوير خارج الوطن العربيّ، تجلب معها إلى الستوديو، أمورًا رمزيّة تعبّر عن  طبيعة لبنان وعاداته ، كالمناقيش وبعض أنواع العصير والحلويات اللبنانيّة الشّهيرة. وأضافت أنّها تتصرّف بشكل دائم وكأنّها سفيرة لبلدها وللوطن العربيّ، كي تساهم  في تغيير نظرة الغرب للعالم العربيّ.

 لأنّ من المهمّ برأيها، أن “نشقّ الصّخر” ونفتح الأبواب لمواهب جديدة من الوطن العربيّ للعمل في الخارج.

واكدّت “رزان” أنّها لو لم تكن مُمثّلة، لمثّلت بلدها بطريقة أخرى،  مشدّدة على أنّ اللبنانيّ المغترب يتحدّث دائمًا عن لبنان ويحاول أن يُقدّم أجمل صورة عن بلده.

في السّياق نفسه، تقدّم رزان جمّال، في سلسلة ” The Sandman ” دور ،  “لايتا هول” دون أن تُفصح عن المزيد من التّفاصيل عن دورها، لافتةً إلى أنّها تنسى تفاصيل العمل بعد الانتهاء من تصويره، لأنّ الأعمال الدّراميّة في الخارج تستلزم وقتًا طويلًا جدًّا، ليتمّ عرضها على الشّاشة وبانتظار ذلك، يكون الممثّل قد اتّجه إلى  تحضير وتنفيذ عدّة مشروعات فنّيّة أخرى.

على صعيد آخر، تحدّثت “رزان “عن نجاح المسلسل التّركيّ المعرّب “الثّمن”،  الذي شاركت فيه مؤخّرًا، لافتةً إلى أنّها لم تتوقّع مطلقًا، أن تشارك في مسلسل عربيّ، ثم تتمّ دبلجته إلى اللغة الإسبانيّة وليس العكس.

وذلك يؤكّد برأيها، أنّ الوطن العربيّ غنيٌّ بمواهبه التي تستحقّ مزيدًا من النّجاح لأنّ الجمهور يُحبّ ما يتمّ تقديمه.

نذكر أنّ مسلسل The Sandman  ينتمي إلى نوعيّة الأفلام الخياليّة العلميّة التي تمزج بين الأسطورة والتّاريخ ضمن أجواء مليئة بالرّعب حول شخصيّة Sandman  أو “ملك الأحلام” الذي تمّ أسره لمدة ١٠٥ سنوات وبعد تحريره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سُلب منه وإصلاح الفوضى التي تسبّب فيها غيابه.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

تشارك رزان جمّال، في بطولة الجزء الثّاني من The Sandman مع توم ستوريدج وجينا كولمان، رويري أوكونور، فريدي فوكس، كليف راسل، لورنس أوفراين، جاك غليسون وغيرهم.

نشير إلى أنّ رزان جمّال كانت قد شاركت في فيلم “كيرة والجنّ”، المستوحى من رواية “١٩١٩”، للمؤلّف أحمد مراد الذي كتب السّيناريو والحوار ومن إخراج مروان حامد وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وغيرهم.

كما لعبت دور البطولة في المسلسل التّركيّ المعرّب “الثّمن” إلى جانب الممثّل باسل خيّاط ونيقولا معوّض ونخبة من الممثّلين.

تستعدّ أيضًا لتلعب دور البطولة إلى جانب الممثّل محمّد رمضان في فيلم بعنوان “أسد”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com