أحمد السّقّا يعتذر إلى أصالة نصري في “بيت السّعد”.. ويكشف تعرّضه لـ “علقة موت” لا ينساها.

حلّ الممثّل المصريّ أحمد السّقّا، ضيفًا على برنامج “بيت السّعد”، الذي يقدّمه الشّقيقان أحمد  وعمرو سعد  على شاشة” MBC” وهو من انتاج شركة الصّبّاح.

في بداية الحلقة، توجّه عمرو سعد إلى “السّقّا”، بسؤال عن أسباب مشاركته بشكل  دائم في  “الجنازات” وتقديم واجب العزاء ليؤكّد “السّقّا”، أنّ طبعه لايسمح له إلّا أن يفعل ذلك،  لافتًا إلى أنّه من الممكن أن يعتذر عن مناسبة زفاف أو عيد ميلاد ولكنّه يحرص على أن يحضر في أوقات الشدّة مع من يحبّهم، داعياً الله ألّا يُحوجه لأحد ولا يحُوج احدًا له.

وفي سياق حديثه عن والده، قال “السّقّا” إنّ علاقة صداقة قويّة جمعته مع والده رحمه الله، وهو من علّمه “الجدعنة” والشجاعة منذ صغره وساهم في تكوين شخصيّته.

كما روى أحمد السّقّا، حادثة لا ينساها مع والده، عندما كان يبلغ من العمر ١٨ عامًا، إذ سرَد “السّقّا” أنّه كان يعيش في الطّابق الخامس مع عائلته وحصل نقاش بينه وبين والدته، فهدّدها برمي نفسه من “الشّرفة”، فتوجّهت والدته لوالده وشرحت له الموقف.

وأضاف أنّ والده تقدّم نحوه وطلب منه أن يرمي نفسه بالفعل وإلّا سيعتبر أنّه لم ينجب سوى شقيقته فقط وظلّ والده  يقترب منه إلى أن أمسك سرواله وصفعه على وجهه بقوّة، مما أصاب أحمد السّقّا، بحزن واكتئاب شدّيدَين وبعدها بعدّة أيّام دخل والده إلى غرفته وأوضح له أنّه ضربه لأنّه قال إنّه سيرمي نفسه ولم يفعل، ممّا علّمه ألّا يقول كلمةً أو يتّخذُ موقفًا لا يستطيع أن يقوم به.

خلال الحلقة قدّم “السّقّا”، اعتذاره الرّسميّ إلى الفنّانة أصالة نصريّ، بعد أداء أغنيتها “مبقاش أنا” لأنّ صوته غير جميل.

أمّا عن أوّل “علقة” (التّعرّض للضّرب) في حياته،  فأشار “السّقّا” أنّه تعرّض “لعلقة موت”كما وصفها، من أبناء قريته مجتمعين، عندما كان يبلغ من العمر ١٥ عامًا وذلك بعد اشتباكه مع أحد أبناء القرية.

وردًّا على سؤال، عن المهنة التي كان سيحترفها أحمد السّقّا لو لم يكن ممثّلًا؟ قال: إنّ حلم طفولته هو أن يكون مصارع ثيران، لافتًا إلى أنّه كان يشاهد برامج مصارعي الثّيران  باهتمام كبير.

كما تحدّث “السّقّا” عن واقعة حصلت معه دون ذكر أسماء، مشيرًا إلى أنّه تعرّض لموقف مزعج من صديق مقرّب له، حاول مساعدته من خلال خدمة معينة، لكنّه جرح قلبه وأذاه من خلال ردّة فعله، لافتًا إلى أنّه لو قابله لصافحه بشكل عاديّ، لأنّه لا يعرف كلمة “الكره” في حياته.

تخلّل الحلقة العديد من الفقرات  التّرفيهيّة، إذ شارك :السّقّا”  أحمد وعمرو سعد غناء أغنية “بحبك يا صاحبي”، بانسجام كبير.

كما شارك “السّقّا” أحمد سعد بتحدّي شرب “الشطّة الحرّة”، ليمنعه عمرو سعد من فِعل ذلك.

كذلك قام أحمد السّقّا، بكتابة أغنية مباشرة على الهواء ولحّنها وغنّاها أحمد سعد، في حين عبّر عمرو سعد عن إعجابه بكلمات الأغنية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ حلقة أحمد السّقّا في “بيت السّعد”  تصدّرت “التّرند” عبر منصّة “إكس”  في مصر والسّعوديّة والعديد من الدّول العربيّة.

أحدث أعمال أحمد السّقّا، على صعيد السّينما ، فيلم ” السّرب” الذي شاركه بطولته:  آسر ياسين، أحمد فهمي. أحمد حاتم، دياب، محمّد فرّاج، نيللي كريم، صبا مبارك، محمود عبد المغني، محمّد ممدوح وغيرهم، وهذا الفيلم  من إخراج أحمد نادر جلال.

كما يستعدّ أحمد السّقّا، لخوض مغامرة سينمائيّة جديدة، إذ تعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان “خبطة العمر”، من المقرّر بدء تصويره قريبًا.

كما شارك أحمد السّقّا في السّباق الدّراميّ الرّمضانيّ الفائت من خلال مسلسل “العتاولة” الذي شاركه  بطولته أيضًا كل من باسم سمرة، زينة، طارق لطفي وغيرهم، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com