حفل جديد ينضمّ لقائمة حفلات عاصي الحلّاني… إقرأ التّفاصيل

حفل جديد انضمّ إلى سلسلة حفلات الفنّان اللبنانيّ، عاصي الحلّانيّ، خلال الأشهر القادمة وذلك بعدما كشفت شركة Blu Mar Events عن أنّ نجم “طلّ الملك” سيشارك لأوّل مرّة  في سهرات “بلو مار ايفينت” بنسختها الخامسة التي ستمتّد  من ٧ إلى ١٠ شباط/فبراير ٢٠٢٥ وذلك في كازينو بونتا كانا على البحر بأوتيل Hard Rock بجمهورية دومينيكان.

ويستكمل عاصي الحلّاني حفلاته، وذلك بعدما تألّق مؤخّرًا بحفل مُبهر في كازينو بيسّين عاليه، حيث يلتقي الجمهور في لبنان بحفل فنّيّ ضخم يحييه على مدرج كرم سدّة – زغرتا، في ١٠ آب القادم بسهرة من المتوقّع أنّ ستكون سهرة من العمر.

الحفل من تنظيم شركة J&E Production التي عملت على إعادة إحياء مدرج كرم سدّة بعد ١٥ عامًا من إغلاقه إذ يفتتح “الحلّاني” المكان بسهرة استثائيّة ستبقى في ذاكرة كلّ من سيحضرها كما ستشارك في الأمسية ال DJ جنيفر التي ستقدّم باقة من الأعمال الغنائيّة المحبوبة والحماسيّة.

كذلك يحيي عاصي الحلاني حفلاً غنائياً في “بالمز بيروت” بتاريخ ٢٤ آب الجاري.

كذلك يحيي عاصي الحلاني بشكل مستمر حفلات زفاف وآخر ليلة أمس حيث تألق بحفل زفاف ضخم لنجل بلدية فاريا. (شاهدوا الفيديو)

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الأعمال الفنّيّة، أطلق عاصي الحلّانيّ مؤخّرًا أغنية جديدة بعنوان “العين عليه”، من كلمات خالد ڤرناس، ألحان ياسر نور وتوزيع محمّد عبّاس. تمّ تصوير الأغنية على طريقة الفيديوكليب  بإشراف المخرجة رودينا حاطوم، ضمن فكرة جديدة ومختلفة من خلال الاستعانة بالذّكاء الاصطناعيّ. وقد حقّق الكليب أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة بايّام قليلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com