صوت شيرين عبد الوهّاب يصدح افتراضيًا والجمهور يشكّك

فاجأت الفنّانة المصريّة، شيرين عبد الوهّاب، جمهورها بنشر أوّل تسجيل صوتيّ لها، عبر الصّفحة الجديدة التي دشّنتها باسمها مؤخّرًا عبر منصّة “إكس”.

وجاء في التّسجيل الصّوتيّ على لسان شيرين: “جمهوري الغالي وعائلتي الكبيرة اللذان أعيش بحبّها لي، أدامكما الله نعمة في حياتي، إشتقت إليكما كثيرًا”.

فور نشر التّسجيل، انهالت تعليقات الجمهور على “شيرين” إذ شكّك بعضهم بمصداقيّته وإعتبر أنّه نُفّذ بالاستعانة بالذّكاء الاصطناعيّ، في حين عبّر بعضهم الآخر عن حبّه واشتياقه إلـى”شيرين” وجاءت بعض التّعليقات: “أحبّك يا صوت مصر”، جعلت يومي أجمل احبك”، “اشتقنا إليك أيضًا”.

نذكر أنّ “شيرين” عادت الى التّواجد عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ مؤخّرًا، من خلال حساب جديد دشّنته باسمها عبر منصّة “إكس”. إذ تابعت “شيرين” من خلال حسابها الجديد، تسعة حسابات أخرى فقط لفنّانين آخرين (حتّى كتابة هذه السّطور) شملت:  الفنّانة المصريّة شريهان، الفنّانة اللبنانيّة هيفا وهبي، الفنّان اللبنانيّ وائل كفوري، الفنّانة السّوريّة أصالة، الفنّانة المغربيّة سميرة سعيد، الممثّلة المصريّة منّة شلبي، الفنّانتَين اللبنانيّتَين إليسّا ونوال الزّغبي إضافة إلى مصفّف الشّعر اللبنانيّ طوني مندلق.

تجدر الإشارة، إلى أنّ حساب “شيرين”، الجديد عبر “إكس” تم توثيقه مؤخّرًا ، لكنّ “شيرين” لم تؤكّد في بيان رسميّ امتلاكها للحساب من عدمه، في الوقت الذي تخوض فيه معركة قانونيّة لاسترجاع حساباتها الموثّقة على “السّوشال ميديا”.

نذكر أنّ شيرين عبد الوهّاب، كانت قد أشارت في بيان سابق، إلى أنّها تعرّضت لمؤامرة من شقيقها محمّد سيّد عبد الوهّاب، الذي باع جميع صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ بموجب توكيل رسميّ عامّ منها، إلى المدعوّ محمّد الشّاعر، ممّا  منعها من نشر  أيّ شيء على صفحات السّوشيال ميديا الخاصّة بها ولا تستطيع إدارتها، وكذلك لم تتقاضَ أيّ ربح من أيّة منصّة على السّوشيال ميديا، بل على العكس تسبّب لها  ذلك في خسائر فادحة، إذ نشر الأخير أغنية لها دون علمها، مما تسبّب في منازعات قضائيّة، إذ أقامت الشّركة المنتِجة دعوى قضائيّة ضدّها للمطالبة بقيمة الشّرط الجزائيّ المنصوص عليه في العقد المبرم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد آخر، أشارت مصادر مقرّبة من “شيرين”، إلى أنّها تعتزم العودة بشكل جديد على الصّعيدَين الدّاخليّ والخارجيّ، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب. إذ بدأت بزيارة النّادي الرّياضيّ بشكل دوريّ وذلك لاستعادة حيويّتها ونشاطها، كما بدأت باتّباع نظام غذائيّ صحّيّ، لخسارة وزنها الزّائد كي تعود لجمهورها بأجمل  طلّة.

على صعيد الحفلات، ألغت شيرين حفلتَين لها في لبنان وتركيا بسبب وضعها الصّحيّ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com