بسبب ايرادات أفلامه المرتفعة، زينة تجبر أحمد عز على هذه الخطوة

عادت قضيّة الممثّلة المصريّة زينة ومواطنها الممثّل أحمد عزّ، إلى الواجهة من جديد وشغلت مواقع التّواصل الاجتماعيّ على نطاق واسع  في السّاعات القليلة الماضية وذلك بعد أن تقدّمت زينة عبر محاميها، لمحكمة الأسرة المصريّة، بطلب زيادة نفقة طفليها من  أحمد عزّ، عقب النّجاح السّاحق الذي حقّقه في الفترة الأخيرة، من خلال مشاركته في فيلم “ولاد رزق٣”، الذي حقّق إيرادات ضخمة في شبّاك التّذاكر حول العالم.

في هذا السّياق، قرّرت “زينة” تقديم دعوى جديدة ضد “عزّ”، طالبت فيها بواسطة محاميها معتزّ الدكر، بزيادة نفقة توأمَيها عزّ الدّين وزين الدّين، إضافة الى دفع أجر مساعدتهما المنزليّة.

وتضمنّت مذكّرة الدّعوى، بحسب محامي زينة، مستندات رسميّة للدّخل السّنويّ الذي يحصل عليه أحمد عزّ، خاصّة بعد مشاركته في فيلم “ولاد رزق” وفيلم الممرّ وأبو عمر المصريّ والحملات الإعلانيّة التي شارك فيها مؤخّرًا.

في السّياق نفسه، صرّح  محامي زينة معتزّ الدكر  لـ “القاهرة ٢٤”، أنّه تقدّم بمذكّرة دعوى بزيادة نفقة للتّوأمَين، متضمّنة مستندات رسميّة تكشف الدّخل الحقيقيّ السّنويّ الذي يحصل عليه أحمد عزّ  والذي بمقتضاه يحقّ للصّغيرَين الحصول على زيادة في النّفقة الشّهريّة،  إضافة إلى دفع أجر  المساعدة المنزليّة الخاصّة بالتّوأمَين.

نذكر أنّ قضيّة أحمد عزّ وزينة، لا زالت محطّ أنظار الجمهور الذي يتابع فصولها منذ أكثر من عشر  سنوات حتّى اليوم.

مع الإشارة، إلى أنّ زينة حصلت على حكم قضائيّ نهائيّ أنّ “عزّ الدّين” و”زين الدّين” هما إبنا أحمد عزً لصحيح النّسب الشّرعيّ وذلك بعد لفت محامي زينة إلى أنّ موكّلته تزوّجت من عزّ بصحيح العقد الشّرعي بتاريخ ١٥ يونيو ٢٠١٢، وأنجبت منه عزّ الدّين وزين الدّين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت زينة قد تقدّمت في وقت سابق، بطلب إلى مكتب تسوية المنازعات الأُسريّة بمحكمة أسرة مدينة نصر، طالبت فيه بتطليقها من عزّ طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشّرعيّة والمادّيّة. واستجابت المحكمة لطلب زينة وقضت بخلعها من عزّ وتطليقها منه نهائيًّا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com